توقيف وزير التجارة العراقي المستقيل بتهم فساد اثناء محاولته مغادرته البلاد


جراسا -

خاص- إثر كشف تورطه بجملة من قضايا الفساد، قال نائب عراقي اليوم السبت ان قوات الامن اوقفت وزير التجارة المستقيل عبد الفلاح السوداني اثناء محاولته "الهروب" من البلاد بتهم تتعلق بالفساد.

وكانت استقالة الوزير السوداني وبعد موافقة رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي عليها أثارت  جدلاً سياسياً في الأروقة البرلمانية.

وكان البرلمان العراقي قد استجوب وزير التجارة العراقي عبد الفلاح السوداني بشأن مزاعم فساد الاسبوع الماضي الذي في أول استدعاء لعضو من الحكومة بشأن اتهامات بارتكاب اخطاء.

ودافع السوداني، في جلسة طويلة وساخنة، عن وزارته وعن اقاربه الذين كانوا بين تسعة مسؤولين اتهموا بالفساد فيما يتعلق ببرنامج البطاقة التموينية التي توزع شهريا على العوائل في جميع انحاء العراق.



تعليقات القراء

حرام؟؟؟؟
شكلو مش حرامي
30-05-2009 02:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات