الفنانة بشرى تحتفل بنجاح ألبومها الجديد


جراسا -

أقامت شركة "ميلودي ميوزيك" حفل توقيع لأحدث ألبومات الفنانة بشرى "إحكي" وذلك في فيرجن ميجاستورز بسيتي ستارز، حيث حضرعدد كبير من جمهورها.


ومعجبيها الذين حرصوا على التواجد مع بشرى لتهنئتها على الألبوم الجديد وللحصول على توقيعها وإلتقاط الصورالتذكارية معها، وفور وصول بشرى أحاطوا بها منذ لحظة وصولها وحتى مغادرتها.

بدأت بشرى بشكر كل الحضور وبشكر كل من عمل معها في الألبوم معبره عن سعادتها البالغة بنجاحه وتحقيقه نسبة عالية من المبيعات في فترة قصيرة، كما عبرت عن سعادتها بتواجدها وسط معجبيها الذين حرصت على البقاء معهم أطول فتره ممكنة، ثم قامت بغناء بعض أغنيات الألبوم مع الجمهور في جو ملئ بالبهجة والمرح الذي أضافته بشرى بحضورها المتميز.

وقد تعاونت بشرى في الألبوم مع مجموعة من الشعراء و الملحنين و منهم محمد النادي ومحمود العسيلي وعمرو الجارم ومحمود الحفناوي ومحمود الخيامي، بالإضافة لتلحينها بعض الأغنيات وقد صورت منه أغنية "أمان أمان" بطريقة الفيديو كليب و ذلك تحت إدارة المخرج شادي عبد العليم ، و قد تكلف التصوير ما يقرب من 400 ألف جنيه .

بشرى تنتظر عرض أحدث أفلامها "الحكاية فيها منة" و الذي يشاركها في بطولته المطرب إيساف في أولى تجاربه السينمائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات