الوحدات يسلم ملفه للترشح لجائزة "آل مكتوم" للابداع الرياضي


جراسا -

سلم نادي الوحدات ملفه الخاص بالترشح الى جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي، بعد ان استكمل كافة الأوراق التي تولت لجنة شكلها المجلس وضمت الناطق الاعلامي غصاب خليل ومدير جريدة (الوحدات الرياضي) عوض الأسمر ورئيس تحريرها الزميل سليم حمدان، والذي تناول انجاز الفريق الأول التاريخي بالفوز بكافة بطولات موسم (2008) لكرة القدم الى جانب بطولات الفئات العمرية لنفس الموسم.

الى ذلك تواصل اللجنة التي تم وضعها من قبل المجلس وتضم مدير جريدة (الوحدات الرياضي) عوض الأسمر والزميل صلاح غنام، عملها لأصدار كتيب يتحدث عن انجازات فريق كرة القدم للموسم الماضي، ويشير الى اصحاب الانجاز الكبير من مدربين ولاعبين واداريين واعضاء مجلس ادارة سواء في المجلس الحالي او السابق، وابراز دور الجماهير الوحداتية في صنع هذا الانجاز الكبير، والاشارة الى كل الجهود التي بذلت في سبيل تحقيق رباعية القاب الموسم التاريخية، وسيكون مرفقا لملف الترشح للجائزة.

ويذكر ان وفدا يمثل القائمين على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي، قام بزيارة نادي الوحدات خلال تواجده في عمان للتعريف بالجائزة، وضم الوفد كلا من الأمين العام للجائزة د. احمد الشريف، والمسؤول الاداري للجائزة د. ناجي اسماعيل، وتعرفا عن كثب على نادي الوحدات، وقدما التهنئة بالانجاز في غمرة استقبال مجلس الادارة للمهنئين بالانجاز الكروي، وقدما شرحا تفصيليا عن شروط التقدم الى الجائزة التي تمنح للأفراد، وتم اعتماد الأندية الجماهيرية صاحبة الانجازات لتدخل المنافسة، حيث سبق للجنة الجائزة زيارة اندية الأهلي المصري والهلال السعودي والقادسية الكويتي. 

تحديد ملامح فريق الكرة

الى ذلك يجتمع مجلس ادارة نادي الوحدات مساء اليوم برئاسة طارق خوري، لمناقشة جملة من الأمور المدرجة على جدول الأعمال، واهمها تحديد ملامح فريق الكرة الأول من حيث تحديد الجهاز الفني والمرجح ان يتكون من ابناء النادي جمال محمود ورائد عساف ويوسف العموري وعثمان برهومة، ومناقشة ما تم الوصول اليه في انهاء صفقات اللاعبين المحليين ولاعبي الفريق المطروحين للاعارة او البيع للأندية الاخرى، بالاضافة الى صفقات اللاعبين المحترفين والمفاوضات الجارية مع العراقي علي صلاح، بعد ان تم الاتفاق مع الفلسطينين احمد كشكش وعبد اللطيف البهداري بإنتظار تويع عقود الاحتراف بين الطرفين، الى جانب تعيين مدربي الفئات العمرية، للبدء بالاستعداد لجملة من الاستحقاقات في الموسم الكروي المقبل.

وعلى صعيد متصل تعقد الهيئة الاستشارية للنادي، التي تم تشكيلها في جلسة مجلس الادارة السابقة، اجتماعها الأول عند الساعة السادسة من مساء اليوم لانتخاب رئيس الهيئة وامين السر وامين الصندوق وتقديم خطة العمل للدورة الحالية.


 



تعليقات القراء

وحداتية
بيستاااااااااااهلو وان شاء الله الجائزة بتكون من تصيبكم يارب
31-05-2009 11:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات