من مستشار للأمير الحسن ومعاديا لشوارتسكوف إلى مستشار لولي عهد مملكة البحرين .. احمد سلامة ينقلب على ذاته


جراسا -

احتفى احمد سلامة، المستشار السابق للأمير الحسن بن طلال، شقيق العاهل الأردني الراحل الحسين بن طلال وعم العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الذي تعافي مؤخرا من عملية زراعة كلوة بعد تعرضه لفشل كلوي مفاجئ الم به وهو في خدمته بالمنامة كمستشار إعلامي لولي عهد مملكة البحرين، بالسفير الكويتي في عمان الشيخ فيصل الحمود الصباح في مزرعته في دبين.
 
وحضر حفل الغداء، الذي أقيم الجمعة، النائب الأردني خليل عطية ورئيس التشريفات الملكية الأردني السابق ونائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الشريف محمد اللهيمق، ومدير الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الأردني السابق معالي أمجد العضايلة ومراسل صحيفة القدس العربي في عمان بسام بدارين والصحافي الأردني ناصر قمش.
 
ويذكر أن احمد سلامة عندما كان مستشار بين عامي 1995-1996 شن حربا إعلامية وشعبية وسياسية ضروسا ضد رئيس الوزراء الأردني آنذاك عبدالكريم الكباريتي، الذي أعلن في ذلك الوقت مناهضته لنظام صدام حسين في العراق، ووصفه سلامة في جلساته الخاصة، أي الكباريتي، بـ"تشوارسكوف". وقد أدى ذلك الخلاف إلى طرد سلامة من الديوان الملكي بتأثير مباشر من الكباريتي رغم عدم رضى الأمير حسن عن هذه الخطوة.
 
ويتوقف المراقبون أمام المشهد كيف أصبح سلامة من ناقد وحاقد على الكويت إلى محب ومكرم لسفيرها في عمان، ومستشار لولي عهد مملكة البحرين التي ترتبط بعلاقات عمومة مباشرة مع آل الصباح.
 
المراقبون يتساءلون من الذي أخطا ومن الذي أصاب؟ ومن هو الانتهازي؟ ومن هو الكساب ومن هو الوهاب؟ أسئلة موجهة لمن انقلب على ذاته وخلع جلده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الملف نت
 



تعليقات القراء

ابو احمد
على فكره جراسا صوره الامير حسن علىاليمن لكن انا شايف انتو مثل احمد سلامه كل واحد بشوف مصلحتة
29-05-2009 08:27 PM
عابرسبيل
للامانة وللتاريخ الاستاذ احمد عبارة عن نبات شيطاني لا احد يعرف كيف ولماذا واين اتى
كل يوم بتوجه ورأي ،انا اعرفه معرفه جيدة واعرف انه عاشق لللمال والسلطة ولكن اصحاب القرار يعرفونه معرفة جيدة واقول له هارد لك والعب غيرها يا استاذ احمد
29-05-2009 10:33 PM
urchin
مجرد توضيح :
فالردة عن المبداء ليست تغير جلد بل ظهور الجلد الحقيقي المستتر
تحياتي

30-05-2009 08:43 AM
دبين
ول ... شو بس هاي.
المخفي أعظم يا جراسا. أعظم بكثير.
مزرعة في دبين؟؟؟؟ اسألوه من وين؟
30-05-2009 06:33 PM
ابو احمد
انا بعثت تعليق انه يجب ان تكون صوره الا مير حسن على يمين خبر لكن شكلو الكباريتي عندهم اهم
30-05-2009 08:06 PM
بوفارس /ابوظبي
دولة الاستاد عبد الكريم الكباريتي شخصيه نادره ودو نظره ثاقبه سياسي محنك ورجل اقتصاد من الطراز الاول ورجل دوله من امثال المرحومين هزاع ووصفي كما وصفه الملك الراحل وبعوده الى سياسته ابان فترة توليه مجلس الوزراء نجد انه ابدع في خدمة الوطن والمواطن واغلب اصحاب القرار الان هم من اكتشاف دولته لكنه حورب بضراوه وسيبقبى جبل شامخ ورمزا كبيرا اتمنى لقاء دولته
02-06-2009 01:37 PM
الى بو فارس من وطني حبيبي
حرام عليك بو فارس تشبه ابو الخبز بوصفي وهزاع وجلالة المرحوم رجع عن هذا الوصف من خلال كتاب قبول الاستقالة اذا بتذكر وكان كتاب قاسي جدا لم يسبق لجلالته ان خاطب بمثله رئيس وزراء مستقيل امثال وصفي لم يعثر عليه بعد او لم يعطى الفرصة
04-06-2009 03:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات