وفاة الشاب ضرغام بني عامر إثر حادث غرق في منطقة وادي زقلاب


جراسا -

خاص – توفي الشاب ضرغام موسى بني عامر ويبلغ من العمر 17 عاماً نتيجة غرقه في منطقة وادي زقلاب حيث كان المتوفي يمارس رياضة السباحة يوم الخميس وحسب مرافقيه انه في تمام الساعة الخامسة فقدوه وبدأو عملية البحث عنه بمساعدة رجال الدفاع المدني في اربد حيث تم انتشال الجثة صباح يوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً .

وقد قال مدير الإعلام والناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن مديرية دفاع مدني اربد وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الشمال تعاملت مع حادث غرق في منطقة وادي زقلاب نتج عنه وفاة مواطن أردني الجنسية يبلغ من العمر ( 17 ) عاماً حيث قام فريق الغطس التابع للدفاع المدني بانتشال الجثة وإخلائها إلى مستشفى أبو عبيده .

وأضاف العقيد الشرع أن عملية البحث عن المفقود استمرت حوالي ( 11 ) ساعة إلى أن تم العثور على جثة المتوفى والجدير بالذكر أن المتوفى كان يمارس رياضة السباحة في منطقة سد وادي زقلاب .

وأهابت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي بالأخوة المواطنين بضرورة عدم ممارسة رياضة السباحة في المناطق الغير مخصصة لذلك كالتجمعات المائية الخطرة كالسدود وقنوات المياه وغيرها .

كما تذكر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي الأخوة المواطنين بضرورة مراقبة الأطفال خلال الرحلات للمواقع المائية وتوخي الحيطة والحذر وعدم السماح لهم بالاقتراب من التجمعات المائية أو ممارسة رياضة السباحة فيها حفاظاً على حياتهم ، كما وحذرت من القيام بعملية الإنقاذ العشوائي الذي قد يؤدي في أحيان كثيرة إلى تعرض أكثر من شخص الخطر حوادث الغرق .



تعليقات القراء

عبود
الله يرحمو ويحسن اليه
29-05-2009 03:32 PM
بلال
الله يرحمو ويحسن اليه ويصبر اهله
29-05-2009 05:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات