منتخب الكرة يفاضل بين معسكري سويسرا وفالنسيا


جراسا -

غياب لاعبي الفيصلي والوحدات والمحارمة عن رحلة البحرين


يدرس المنتخب الوطني لكرة القدم عرضا لإقامة معسكر تدريبي في مدينة فالنسيا الاسبانية خلال شهر آب (اغسطس) المقبل، تتخلله إقامة 4 مباريات ودية إحداها مع الفريق الثاني لنادي فالنسيا.

ووفق المدير الفني للمنتخب عدنان حمد الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فان المنتخب تلقى هذه الدعوة بكامل تفاصيلها بانتظار دراستها قبل عرضها على إدارة اتحاد كرة القدم للبت فيها.

وأشار حمد الى أن هذا العرض جاء بالتزامن مع عزم المنتخب اقامة معسكر تدريبي في نفس الوقت في سويسرا، حيث كانت النية تتجه بشكل كبير لإقامة معسكر المنتخب في سويسرا، ولكن قدوم عرض اقامة معسكر في فالنسيا، جعلنا ندرس العرضين بعناية فائقة، مشيرا في نفس الوقت الى وجود عروض اخرى لاقامة معسكر المنتخب في دول اخرى.

وأكد المدير الفني للمنتخب انه وبعد نهاية المرحلة الاولى من الاعداد عقب مباراة البحرين يوم الاربعاء المقبل، سيقدم الجهاز الفني تقريرا شاملا للاتحاد عن المرحلة الماضية، إضافة الى دراسة اقامة المعسكر التدريبي المزمع إقامته خلال آب (اغسطس) المقبل، مشيرا الى انه سيقدم اقتراحاته بشأن مكان المعسكر المقبل، قبل انتظار الرد من قبل الاتحاد.

المنتخب يغادر للبحرين الاثنين

يغادر المنتخب الوطني لكرة القدم الى البحرين في الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك للقاء منتخب البحرين يوم الاربعاء المقبل، في إطار استعدادات الفريقين للمرحلة المقبلة.

وسيترأس وفد المنتخب عضو مجلس الاتحاد صقر التل، اضافة الى الجهازين الفني والإداري للمنتخب واللاعبين.

لاعبو الفيصلي والوحدات والمحارمة يغيبون

وسيغيب عن وفد المنتخب المغادر الى العاصمة البحرينية المنامة لاعبو الفيصلي والوحدات الذين ما يزالون في طور الراحة التي منحها لهم عدنان حمد، إضافة الى اللاعب مهند المحارمة الذي ما يزال يخضع للعلاج بالتنسيق بين المنتخب ونادي شباب الاردن.

وسيتم استثناء لاعبي الفيصلي والوحدات قصي ابو عالية واحمد عبدالحليم من البقاء في الأردن، حيث سيرافقان المنتخب الى البحرين في ظل عدم مشاركتهما في الكثير من مباريات فريقيهما المحلية والخارجية.

المنتخب يوقف التدريبات 4 الشهر المقبل

أعلن المدير الفني للمنتخب عدنان حمد ان المرحلة الاولى من الاعداد ستنتهي يوم 4 الشهر المقبل، حيث سيتم تفريغ اللاعبين للالتحاق بأنديتهم استعدادا للموسم الكروي المقبل، فيما سيتم إيقاف التدريبات.

وأشار حمد الى أن المنتخب سيعاود التجمع من خلال المعسكر التدريبي الذي سيقام خلال آب (اغسطس) المقبل، حيث سيكون اللاعبون جاهزين للمنافسة في ظل مشاركتهم مع أنديتهم في المنافسات.

وفيما يتعلق بالمرحلة الاولى لتجمع المنتخب قال المدير الفني للمنتخب أن المرحلة حققت أهدافها، وخرج المنتخب بحصيلة جيدة، أكدت جاهزية اللاعبين للمنافسات، ونحن كجهاز فني راضون عن تلك المرحلة.

وعن لاعبي الفيصلي والوحدات قال حمد: جلست مع اللاعبين ووجدت انهم وصلوا الى مرحلة من الإشباع الكروي، والملل من الكرة نتيجة زخم المشاركات، فكان خيارنا إبعادهم عن فترة الاعداد الاولى، حيث غابوا عن مباراتي زيمبابوي والكونغو، كما سيغيبون عن مباراة البحرين، قبل أن يتم استدعاؤهم للمنتخب قبل السفر لإقامة المعسكر في آب (اغسطس) المقبل.

استئناف التدريبات

وكان المنتخب الوطني استأنف التدريبات امس الخميس بإشراف عدنان حمد، قبل أن يخضع الفريق للراحة اليوم، ومن ثم معاودة التدريبات يومي السبت والاحد، قبل السفر الى المنامة يوم الاثنين.

وسيحضر لاعبو الفيصلي والوحدات تدريب يوم السبت من دون المشاركة في التمرين، قبل إعلان تفريغهم حتى موعد معسكر المنتخب.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات