الدكتورالعويدي للدكتور معروف البخيت: الم تعلم انه جيء بك رئيسا للوزراء فقط لتضعني في السجن ووقعت في المطب ؟


جراسا -

خاص - على هامش الصلح الذي جرى اليوم الاربعاء الموافق 28/5/2009 في مضارب عشائر عباد في قرية الصبيحي في عرضة عباد بمحافظة البلقاء بين عشيرة القواقشة والعبابيد على خلفية مايثته الفضائية من كلمات مسيئة للعبابيد وبعد ان غادرت الجاهة مضارب العبابيد في الصبيحي في عرضة عباد بمحافظة البلقاء , فقد تحرك عدد من وجهاء العبابيد في ذات المكان الى الدكتور معروف البخيت وطلبوا اليه ان يصالح الدكتور احمد عويدي العبادي ولكن الدكتور العويدي رفض ذلك وهنا اصر شيوخ ووجهاء العبابيد على الدكتور العويدي على قبول المصالحة من الدكتور معروف .

فقال الدكتور العويدي للدكتور معروف الم تعلم انه جيء بك رئيسا للوزراء فقط لتضعني في السجن ووقعت في المطب ؟

الم تفكر ذات يوم اننا سنلتقي كعبابيد حين وقعت على سجني ؟لقد زرعت شوكة وعليك ان تخلعها
فقال الدكتور معروف للعويدي : معك حق يادكتور وهنا اصر العبابيد وبحضور النائب بسام المناصير على ان يوافق الدكتور العويدي على قبول الصلح من الدكتور معروف , وتعانق الرجلان وسط تصفيق الحضور وقال النائب بسام المناصير لهما ستكون لنا جلسة مطولة وموسعة فوافق الدكتور العويدي والدكتور معروف على ذلك



تعليقات القراء

عبادي
مسرحية مقززة ،اين الدولة ورجالات الدولة الذين يتحملون مسؤولية قرارتهم ،هل وجد البخيث نفسه مخطئا في سجين العبادي اليوم ،مع اني من مناصري العبادي الا انني استغرب من دولة الرئيس الذي يصر على تصوير نفسه انه بريء من قضية الكازينو وبريء من قضية تزوير الانتخابات النيابية والبلدية،وكل الحق على مجلس الوزراء،ووزير الداخلية.
28-05-2009 01:06 AM
محشش
الدكتور عويدي اكثر ما يعجبني به انه انسان وطني يعشق تراب هذا الوطن ويستحق الاحترام والتقدير
28-05-2009 01:07 AM
انا مش عبادي بس انا اردني
و الله اشي برفع الراس يا اخوان و الله الصلح خير و الدكتور معروف البخيت و الدكتور احمد عويدي العبادي من رجالات الاردن و اللي صار اليوم شيء يثلج الصدر و يجعل المواطن الاردني اللي عنده انتماء يعتز بنفسه و يقول باعلى الصوت انا اردني بغض النظر بلقاوي كان او جنوبي او شمالات و الشكر الموصول الى سعادة النائب بسام المناصير و شيوخ ووجهاء العبابيد على اصرارهم عقد الصلح و الله العظيم اسأله ان يديم المحبة و الترابط الاخوي بين الاردنيين في ظل القائد المفدى ملك القلوب جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله و رعاه
28-05-2009 01:58 AM
محب الاسلام
يتصالحوا والا يتحاربوا ناس فشتها طاقة من الملايين
28-05-2009 03:35 AM
ابو عباد
الله يوفق الجميع
28-05-2009 08:24 AM
حفيد كليب الشريدة
العبابيد شيوخ دائما بجميع الافخاذ(الفروع) مناصير بخيت ورحامنه وغيرهم والله يديم الوفاق بينكم دائما.
28-05-2009 10:23 AM
خلود عبيدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحو اشد الرجاء من المحرر ان ينشر لي هذا التعليق دون حذف كعدتكم دائما والله المرفق

اولا الحمدلله على سلامتك يا دكتور احمد. لا اريد ان يكتب القلم عنك كثرا لان الجميع في هذا البلد يعرفك يكفي انك حين اقسمت اليمين في بريطانيا اثناء حصولك على درجة الدكتوراه لم تنحني بالسلام على حاضري الحفل وكبار البروفيسورات البريطانيين لان دينك الحنيف لا يجيز ذلك . دعني اقل لك بأن دولة معروف البخيت لم يظلم احمد العويدي وحده بل انا واحدة منهم حين ارست اليه مدكرات رسمية من دولة رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان شارحا له فيها ما فعله بي وزير الطاقة السابق الشريدة ومدير عام سلطة المصادر الطبيعية ماهر حجازين . فقد كان باستطاعة د. معروف البخيث ان يعيد لي حقي بصقته رئيس وزراء ولكنه لم يكترث حتى لهموم الموظف العام وما يقع عليه من ظلم فقد زج بالمذكرة الى الوزير السابق زجا كما زجك في السجن ونسي انه سيرجع يوما الى العبابيد كما كان سابقا . زج بمذكرتي الى الوزير دون حتى الاكتراث بكتابة كلمة حق عليها لتلزم المسؤول فما كان من مدير عام السلطة الّ ان حلق للوزير الشريدة وطنشه ويا حسرتي على هيك رجال مسؤولين . هذا المدير العام الذي لا زال يسرح ويمرح دون رقابة او سؤولية حتى ولو من دولة الرئيس الحالي نادر الذهبي الذي وصفه اكثر من مسؤول بالليرة الذهية واي ذهب هذا وامثال الجبابرة مثل د. حجازين موجودا على كرسيه دون محاسبة او رقابة - والا حتى الوزير الحالي قطيشات خليها على الله - على كل حال كله مثل بعضه يا دكتور احمد عويدي هنيئا لك بالعودة وكلنا معك يكفي ان من امثالك هم القليلون في هذا البلد
28-05-2009 04:17 PM
ساطع الحسن جنوب افريقيا
لم اكن في يوم من الايام مع حبس وتوقيف الدكتور العبادي وباعتقادي انه كان سجين رأي وهذا لايجوز في اي مجتمع ديمقراطي ولكنني في نفس الوقت استهجن من الدكتور احمد عويدي العبادي الانا والتي طفح الكيل هنا بها .
الدكتور احمد عويدي العبادي ليس شخصيه فوق القانون او فوق الشبهات ولايجوز له ان يغمز ويشير الى توقيفه وكانه كان مشكلة المشاكل للدولة وكانت تحتاج من جلالة الملك ان يجيئ برئيس حكومة كدولة البخيت فقط لتوقيفه!!.
الدولة الاردنية والنظام الاردني ليست محل خلاف او نقاش فالاردنييون بجميع اطيافهم يبذلون دمائهم رخيصه للدفاع عن الاردن ونظامه..ولايعجز الدوله لاشخص العبادي ولا من هو اكبر من العبادي كائنا من كان اذا خالف القانون والدولة ليست بحاجه لتشكيل وزاره جديده فقط لتوقيف العبادي.
هذا شطط ومهزله كان على دولة البخيت ان يطالب العبادي بالاعتذار فهو اساء لدولته وللدوله والنظام ولجلالة الملك وهذا موقف ان كان ماجرى صحيحا يجب ان يحاسب من تلفظ به عليه.
28-05-2009 07:33 PM
أردني وكل الحق إلي
يعني شو دخل كل الأردن إنه تقرأ مثل هيك مسرحيه ومشاكل خاصه موجوده بكل عشيره في الأردن يعني هو ما فيه غير العبابيد.
وهالكحي مش صحيح أصلا وهو محاوله لتقزيم دور دولة الدكتور معروف البخيت إللي خدم هالوطن بإخلاص وأمانه وأياديه بيضاء
28-05-2009 10:34 PM
د.محمد المناصير
الذي اعرفة تماما ويعرفه كل العبابيد ان الدكتور العويدي انفع 1000 مرة للعبابيد والاردنيين من الرئيس السابق معروف البخيت فالعويدي كان يساعدهم للحصول على الوظائف كحق لهم بينما البخيت جردهم من وظائفهم ونظف الوظائف العسكرية والحكومية من العبابيد عليه ان يصلح ما افسده والا ليس له مكان بين العبابيد وان جاملوه قليلا وكذلك كان العويدي نائبا افضل 1000 مرة من نوابنا لا بل ( نوائبنا) الحاليين .
29-05-2009 09:19 AM
(وقفوهم انهم مسؤولون)
يا جماعة نسيتو انه هذا البخيت كان بدو يطعميكو خبز من ارباح الكازينو
حسبي الله عليه وعلي غيره اللي ما يخافو الله
نسيتو قديش تحملت الخزينة مليار دين من ورا فسخ عقد الكازينو

(وقفوهم انهم مسؤولون)
29-05-2009 11:28 PM
أردني
كل الذي يحدث لك يادكتور إنتقاما منك من أجل قانون منع الماسونية الذي تبنيته في الفترة التي كنت فيها نائبا ... وما كانت حكوماتنا إلا أداة إنتقام منك .... لك ولنا الله
31-05-2009 11:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات