بطاقة السيسي الذكية


في كل حقبة تاريخية نجد هجمةً شرسة على المسلمين في الوطن العربي وتهويل الأمر على أنهم إرهبيون يشكلون خطرًا على العالم بأسره .. والذي يحدث في مصر .. من إغلاق للمساجد وطرد الائمة غير المواليين للفريق السيسي الذي يحارب الإسلام والمسلمين في بلاده.

ومن شدة حرص السيسي على ضبط الأمور في مصر، سوف يصرف بطاقة ذكية للإخوان المسلمين، يحدد فيها ساعة الدخول للمسجد، وعدد الصلوات ربما مع الزمن يتم تقليصها ، وتشمل البطاقة أيضًا على كمية استخدام المياه في الوضوء وعدد الآيات القرآنية المسموح بقراءتها والسماح لحامل البطاقة بالمشاركة بمظاهرة واحدة بالسنة، والبطاقة تلغي تعدد الزوجات والاكتفاء بزوجة واحدة، والسماح بانجاب طفل واحد لتحديد نسل الأخوان.

والمفاجأة يسمح لحامل البطاقة الذكية مجانًا دخول البارات والمسارح ودور السينما وأماكن اللهو شرط حلق اللحية.

والمؤسف أخشى أن تعمم هذه البطاقة الذكية على الدول العربية. 10. ايلول- 2013م.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات