رولا تسجل جديدها مع مطرب من فرنسا !!


جراسا -

تستعد الفنانة اللبنانية رولا سعد لتسجيل وتصوير أغنية ثنائي جديدة بعنوان "ربنا يسمع منك"، مع مطرب فرنسي من أصل تونسي يدعى كادوري،ومن المقرر أن تقوم بتصوير الأغنية خلال أسبوع في بيروت مع المخرج فادي حداد.

وعن سبب اختيارها لكادوري رغم أنه غير معروف في الوطن العربي، قالت رولا "إنه مطرب مجتهد، وسعى كثيرا لتقديم أغنية ثنائي معها، كما أن هناك تناغم وتجانس بين صوتيهما، وهو ما شجعها على خوض التجربة".

من جهة أخرى قررت سعد خوض تجربة الدراما التليفزيونية، بمسلسل جديد من نوعية اللايت كوميدي الاستعراضي بعنوان "ع المحمول"، يُعرض على قناة "نايل كوميدي"، خلال شهر رمان المقبل.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة مخطوبة، تعد لفرحها الذي سيقام في أول أيام عيد الفطر، فتقوم بوضع خطة لاستغلال شهر رمضان في التجهيز لعرسها، وتقوم كل يوم من أيام الشهر بخطوة في إعداد منزل الزوجية وشراء مستلزمات المنزل، لكنها مجنونة إلى حد ما ببرامج المسابقات التي تحلم بتحقق حلمها يوما بالفوز فيها.



تعليقات القراء

بللا شو
ليكون مفكري حالك انك فنانة... صح انا احترمتك لما غنيتي مع صباح لكن اغنية بس بس .... اوك جربي كل.... واحكي من الازكى ومين الاطعم
09-06-2009 07:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات