خمسة وخميسة للمغنية السودانية جواهر


جراسا -

أنتهت المغنية السودانية جواهر من تصوير أغنية جديدة لها بعنوان "خمسة وخميسة"، مع المخرج أحمد الفيشاوي ، تظهر جواهر في العمل بعدة إطلالات مختلفة

حيث تؤدي دور مطربة تبحث عن فكرة أغنية و يقوم المخرج بعمل أكثر من سيناريو لها ، فيقترح عليها أن تظهر في فرح "كلاس" ، و بعدها في ليلة حنة ، ويقترح عليها أيضا الغناء في فرح شعبي ، و لكنها ترفض جميع هذه الأفكار التي يقترحها عليها المخرج و تتركه و تخرج في النهاية رافضة التعاون معه .

الأغنية كلمات صلاح مندي، و الحان تامر صقر .

كما تنوي تصوير أغنية أخرى مع الفشاوي و هى من نوعية الدراما بعنوان "قلبي الحنين" ، و بعدها تتفرغ لتصوير أغنية "إندي" مع المخرج كامبا و الذي ينوي تصوير الأغنية في أثيوبيا.

 يذكر أن الفنانة السودانية جواهر أصدرت خلال ثمان سنوات، ألبومين الأول حمل اسم "حكاية غريبة"، وجاء الثاني بعنوان "مرت الأيام".

أما أشهر أغانيها والتي عرفها بها الجمهور فكانت أغنية "حمادة" وأغنية "على الكورنيش



تعليقات القراء

زدان اركايا
نعتذر
02-06-2009 09:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات