نصر الله: اقول لباراك اذا حاولتم الاعتداء على لبنان سيكون ردنا عظيماً وعنيفاً


جراسا -

توعد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بتدمير اسرائيل وجيشها اذا فكرت بشن حرب على لبنان او احتلال اراضيه مرة اخرى, مستبعدا في ذات الوقت قيام اسرائيل بشن حرب على لبنان في الوقت الحالي رغم المناورات العسكرية التي تجريها.

وقال نصر الله في سياق كلمة له في احتفال اعياد النصر على اسرائيل,":استبعد ان تشن اسرائيل حربا علينا وذلك ليس كرما في اخلاقهم ولكن مراهنة على شعبنا وجيشنا ومقاومتنا".

واضاف نصر الله مخاطبا وزير الجيش الاسرائيلي باالقول": اقول لباراك اذا حاولتم الاعتداء على لبنان سيكون ردنا عظيما, ونحن في المقاومة الى جانب جيشنا سنكون اثناء مناوراتكم في اعلى جهوزية لتدمير جيشكم في الجنوب"..

وطلب السيد نصر الله من الاجهزة الامنية اللبنانية بعدم التعرض لعناصر المقاومة التي ستجري نشاطات واسعة خلال الايام الاربعة التي تنوي فيها اسرائيل اجراء مناورة عسكرية كبيرة , وقال": انا انصحكم بعدم التعرض لنشاط المقاومة ولن يرى اسلحتنا احد ولن تنام لنا عين وهناك عدو يتربص بنا".

في غضون ذلك دحض السيد نصر الله التقارير الصحفية التي اتهمت حزبه بالمسؤولية عن اغتيال رفيق الحريري, واعتبره اتهاما اسرائيليا يهدف الى استنبات الفتنة في لبنان.

وقال نصر الله , ما كتبته الجريدة الالمانية نعتبره اتهاما اسرائيليا لحزب الله باغتيال رفيق الحريري وسنتعاطى معه على انه اتهام اسرائيلي".

واعتبر السيد نصر الله الاتهام بانه اخطر من مجرد تقرير صحفي , وقال ": ان هذا الاتهام ظهر لايقاع الفتنة بين اللبنانيين -سنة وشيعة- نظرا لخوف امريكيا واسرائيل من الفوز في الانتخابات ووصول المعارضة لسدة الحكم .

وقال نصر الله ان اسرائيل تلقفت التقرير وبدات بالترويج له بعد ساعات من صدوره بهدف الهروب من استحقاقاتها لجهة الاعتراف بدولة فلسطينية والموافقة على عودة اللاجئين , وتحويل انظار العالم عن المخططات الصهيونية لجعل الاردن وطنا بديلا للفلسطينيين .

"معا"



تعليقات القراء

مواطن مقهور
لنشوف شو بيطلع بايدك يا عم
26-05-2009 09:57 AM
احمد
هاي اساليب الصهيوني ولكن العتب ليس عليهم ولكن العتب على الاذان الصاغية
26-05-2009 09:58 AM
سامي
ارجو من اصحاب العلاقة عدم الاخذ بالتصريحات التي يدلي بها الصهاينة لانو لا تهدف الا للفتنة والايقاع بين السنة والشيعة وهذا ما عرفناه عنهم من قديم الزمن , انا لا اريد تبرئة حزب الله ولكن اريد ان أأكد أن الفتنة اشد من القتل . ولو اراد حزب الله ان يغتال الحريري لغتالوه من زمان ولكن وبنظري الشخصي انهم بريئين من هذه التهمة . انا وبما انني مسلم وسني لن اصدق اليهود ابدا.
26-05-2009 09:59 AM
شعبان
يبدوا انه نصرالله راح يزلزل الارض تحت اقدام الاسرائيليين , كما فعل عام 2006 وكما فعلت حماس عام 2009 !!!! يا اخي بكفي خطابات وكذب و دجل على الناس .
26-05-2009 01:03 PM
نصراوي
احاديثك يا سيد العرب والمسلمين تثلج الصدر فاملنا بالله اولا وبكم ثانيا
27-05-2009 11:55 AM
مزعل
....شايفين يارجال لو هالزلمة قال هالحكي من زمان لباراك
اسمع مادامك قايل وقايل مرة وحدة قول لاوباما كمان وريح حالك خلينا نخلص
27-05-2009 05:46 PM
الى المجوسي اللعين نصر اللة
انت من اتباع الخميني ايها المجوسي العين ابو سجاد وابو درع
11-06-2009 02:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات