اغلاق

غدا لنثبت مواطنتا ..


غدا يتوجه الأردنيين لأختيار رؤساء وأعضاء مجالسهم البلدية ... غدا سيكون الأردنيين مسؤولين أمام الله والوطن عن النتائج غدا سيكون الضمير الأردني حاضرا وستكون الأمانة التي عرضها الله على كل ماخلق فرفضوها الا بني ادم الذي قبلها .. وكم كان عجولا جهولا، غدا سنعرف من من الاردنيين بامكانة التمييز بين الابيض والاسود .. فهذة المجالس ليست لمواطن او فئة بعينها بل هي لكل الأردنيين .. وأخيرا سمعت ان عضو البلدية او رئيسها فقط هو لبلديتة وجماعتة ، أقول هذا الاعتقاد خاطئ فعضو بلدية في قرية بصحراء الجنوب هو شريك في مجلس امانة عمان في ظل المواطنة والانتماء الصالح ..
غدا لنبحث عن الشخص الذي يتصف ..بالأخلاق والسيرة الحميدة بين الناس ، الأمين الصالح .. الذي لا يعاقر الخمر ولا يزني ،الذي قدم لمجتمعة الخير ونحن نعرف انه يفعل ذلك لوجة الله ولانة يحب اهلة وعشيرتة ومجتمعة الكبير و وطنة ، الذي لم يعتد على حقوق الآخرين يوما ، الذي لا يميز بين هذا وذاك لا باللون ولا بالدين ولا بالعرق ، عن من يملك مؤهلات نراها تناسب ان يكون في هذا المكان، عن الذي نعرفة او نعرف عنه انه لا ينام وجاره متأذي الذي يفصل مابين عاطفتة وبين عمل أوكل اليه ، لنختار الرجل النزية البعيد عن الاقليمية البغيضة .. ولايغرنكم الشعارات فكلها فقاعات في الهواء، حكم ضميرك وعقلك واخضع كل من تفكر باختيارة منذ الليلة لهذه التساؤلات وغيرها .. دعونا ننجح في اختيار الذي يستحق ..لنبدأ منذ الان باعادة ترتيب مدننا وقرانا وريفنا لنعود كما مرت اعواما سابقة على الاردن كانت من انظف بلدان العالم في كل شيء .. فاذا وصلنا للاختيار الصحيح سنكون مجتمعا يحتذى به ...وسيضرب المثل في اردننا العظيم بأهلة الشرفاء ...لنحيا بسلام
رب اجعل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

ابو مصالح
الناس تنتخب الذي يحقق مصالحها الشخصية ولو كانت ضدمصلحة الوطن--لذلك لن انتخب
27-08-2013 10:50 AM
فتى الاردن
والله يا ابو مصلح انك بتحكي صح
كل واحد مبارح فقع منسف وقبض اللي قبضوا
يعني اللي بحكية الكاتب صحيح بش المشكلة الناس الناس يا اخي
مش قاهمة معنى مواطنتها الله يستر
27-08-2013 02:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات