اغلاق

اردوغان والبكاء على الشهيدة أسماء البلتاجي


بالأمس كان هناك لقاء مع رئيس وزراء تركيا رجب طيب اردوغان بثته قناة المستقلة من بريطانيا حول تأثره وبكاءه على رثاء القيادي محمد بلتاجي القيادي في الإخوان المسلمين لابنته الشهيدة بإذن الله أسماء , ولقد تأثرت بهذا المشهد اردوغان الذي عبر عن عواطفه ومشاعره وحزنه العميق وكأن الشهيدة ابنته في الوقت الذي لم يتحرك إحساس ومشاعر الآخرين ممن يدعون حرصهم على الإسلام وحياه المسلمين وهم من ساعدوا ودعموا قتل المسلمين وفي كل مكان .

نيابة عن الملايين من المسلمين في هذا العالم ومن الذين لم تلطخ أيديهم بالدماء أو كانوا سببا في أراقه الدماء أقول شكرا لكم ياسيدي على عواطفكم النبيلة ومشاركتكم أحزان أهل مصر بفقدان أبناءهم وذويهم وأعزاءهم, وتضامنا معهم ضد من ارتكبوا المذابح والمحارق بحق أهل مصر , انتم أولى من غيركم برعاية مصالح المسلمين وقيادتكم لتركيا أثبتت أنكم الأفضل وأنكم استطعتم أن تجعلوا بلادكم من غير ديون بعد أن كانت مثقله بها ومواقفكم تجاه القضايا العربية والاسلاميه لن تنسى لكم .

لقد بكى كل من لديه شعور بالأنسانيه تجاه الآلاف من أبناء وأطفال ونساء وشيوخ مصر الذين سقطوا برصاص الغدر والخيانة تنفيذا لأمر أعداء الأمة وأعداء الله ورسوله, وفي هذه المجازر تم كشف المستور وتبين أن الأعداء في المرتبه الاولى هم من أبناء هذه الأمة, وأن كانوا حقا من أبناءها, واشك بذلك أن دفع المليارات ياسيدي من اجل تحقيق هذه المذابح بحق الآلاف من المسلمين ومسانده دعاه المال ومن الذين اصطفوا إلى جانب الجزارين بعد أن أشبعونا كلاما عن الدين والدنيا يثبت ان هناك من يجب محاربتهم بعد أن استباحوا كل المحرمات.

لقد اثبت اردوغان انه قائد ونعم القائد وإنسان يشعر بإنسانيته وعربيا أكثر من العرب وإسلاميا أكثر من الذين يدعون حمايتهم للإسلام والإسلام من أفعالهم براء أتمنى على الرئيس اروغان أن يوضح لمن يدعي الإسلام, ويحرص عليه أن يذكره بقول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال (لأن تهدم الكعبة حجرا حجرا أهون عند الله من سفك دم امرئ مسلم ) أليس زوال الكعبة أهون عند الله من سفك دم5الاف مسلم ليس لهم ذنب سوى أنهم يطالبون بالكرامة والشرف .

إننا نشارك جميعا بالعزاء للمؤمن والقائد محمد بلتاجي باستشهاد ابنته على يد الغدر والخيانة كما نعزي أهلنا في مصر وكل من فقد عزيز على يد جيش السيسي وليس جيش مصر ونقول اللهم اجعل مكانه الشهداء من المدنيين والمعتصمين في مصر في أعلى درجات الجنة وكذلك شهداء سوريا والمسلمين في كل مكان انه نعم المولى ونعم النصير.



تعليقات القراء

الدحنون
يسلم ثمك و قلمك و عمرك.. و يسعد البطن اللي حمل امثالك و امثال اردوغان.
26-08-2013 12:18 PM
صريح
والله اصبت كبد الحقيقة . كلنا يعرف ولكن كلنا يحرف
26-08-2013 04:58 PM
سماح
اردوغان يسمى في بلاده (الكذاب)تذكروا كيف هدد اسرائيل وتوعد بعد قتل البحارة الاتراك .. وكيف تم ترجمتها عبر تعاون عسكري مستمر مع اسرائيل ..وشجب ثم لا شي ..
رد بواسطة الدحنون
مين حكالك هالحكي؟؟؟ اردوغان اصدق من كثير من حكام العرب.. بيكفي انه تحدى الحصار الاسرائيلي بالمقابل الدول العربية كانت بتشوخر؟؟؟ بيكفي انه شال المديونية عن بلده و جعلها بلد اقتصادي... بيكفي انه ما بيسرق.. احكيلك.. بيكفي انه بيمون على مرته و بلبسها لباس محتشم.. ياااااااااا ريت كل العرب زي اردوغاااان و يا ستي يكذبوا ع راحتهم..
26-08-2013 05:33 PM
مضر
اولا وارجو النشر .. ابنة البلتاجي لا زالت على قيد الحياه ,,وجرى معها مقابلة على التلفزيون المصري .. واستغربت ما نشر عن مقتلها وقالت حرفيا (أنا مش عارفه ليه بابا عمل كدا).. بكاء بلتاجي كان تمثيلية تفاعل معها المعتوه اردوغان دون ان يتحقق
رد بواسطة معن
26-08-2013 05:36 PM
مناف
اردوغان يحلم بالخلافة العثمانية .. والعرب ذاقوا الامرين من هذه الخلافة التي يقول التاريخ انها تعاونت مع الدول الاستعمارية ضد محمد علي في مصر .. كما سلمت ليبيا لإيطاليا وسلمت الجزائر والمغرب لفرنسا .. أما لليهود فحدث ولا حرج .. السلطان عبد الحميد الذي كنا نقدسه سمح لليهود ببناء 28 مستعمرة اولها عام 1882 كما حصلت 3 موجات هجرة رئيسية في عهده .. والمضحك ان هناك بعد دلك من يعظم موقفه الرافض لقيام اسرائيل على ارض فلسطين .. وكان الاصل بالحاكم أن يتنازل .. !!!!
26-08-2013 05:37 PM
الدحنون
و يار يت اردوغان يحلم بالخلافة. اقل ما فيها رح نفتك من الخون و الفاسدين و رح تقدر تعالج ابنك المريض و تدرّس ابنك المتفوق بدون مكارم.. بيكفي انه اردوغان رجل مواقف... مين شافه لما انسحب من مؤتمر دافوس بس لانه رئيس المؤتمر اعطى الرئيس الاسرائيلي وقت للتحدث اكثر من وقت اردوغان؟؟ مين الزعيم العربي اللي عملها او كان يجرؤ انه يعملها؟؟ ذبحتونا بسواليف الحصيدة تبعتكم..
26-08-2013 06:06 PM
الى دحنون
الى الدحنون بالله عليك كيف اتحدى اسرائيل السيد اردوغن ..كم جندي اسرائيلي قتل ..على كلا ادخل جوجل وراجع كم اتفاقية امنية تربط تركيا مع اسرائيل
رد بواسطة الدحنون
على الاقل اردوغان حاول كسر الحصار على غزة و وقف في وجه اسرائيل و طغيانها في الوقت اللي كانت فيه الانظمة العربية نائمة و تشجب عن بعد..
اما انه اقام اتفاقيات امنية مع اسرائيل.. وين المشكلة؟؟ الرسول عليه الصلاة و السلام اقام معاهدات مع اليهود..

يكفي اردوغان رفعة و شرفا انه لم يسمح لاسرائيل باهانة السفير التركي. و لم يهدأ له بال إلا لما اعتذرت اسرائيل رسميا.. و يا حسرة على سفيرنا شو صار فيه و ما حدا عبّره..
26-08-2013 06:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات