منتخب الكرة يتدرب بصفوف مكتملة وحمد يلتقي لاعبي الفيصلي والوحدات


جراسا -

احتجاب المحارمة ومرجان وبني ياسين بسبب الاصابة

 ادى لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم عصر أمس على ملعب الأمير حسين بن عبدالله في مدينة السلط، وجبة تدريبية بقيادة المدير الفني المشرف على تدريبات المنتخب الوطني عدنان حمد، تحضيراً لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة الى النهائيات التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة عام 2011.

وشهد تدريب يوم أمس عودة لاعبي الفيصلي والوحدات بعد انتهاء مشوارهم مع فريقيهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وقبل البدء في البرنامج التدريبي وضع المدير الفني حمد اعضاء الفريق في صورة التحضيرات الجارية حالياً، والتي تشمل التدريبات الخاصة لخوض اللقاء الودي الذي يجمع المنتخب الوطني مع منتخب الكونغو يوم الاربعاء المقبل، بعدها انشغل الجهاز الفني في اجراء الاحماءات وتدريبات الاطالة والتدريبات مع الكرات المصاحبة للسرعة، في الوقت الذي تابع فيه اجراء التدريبات الخاصة بحراس المرمى.

غياب المحارمة ومرجان

وغاب عن تدريبات المنتخب اللاعب مهند المحارمة الذي يخضع حالياً لفترة العلاج التأهلي والتي تمتد لعشرة أيام يلتحق بعدها بتدريبات الفريق، كما غاب اللاعب سعيد مرجان الذي تعرض لوعكة صحية أبعدته عن التدريب.

ورغم حضوره التدريب الا ان أنس بني ياسين والذي تعرض لوعكة صحية خفيفة حجبته عن خوض المران، وقال المدير الاداري لمنتخبنا الوطني مهند محادين ان هذه الاصابات لا تدعو للقلق، وان جميع اللاعبين سيلتحقون في التدريبات وفق البرنامج المعد لخوض ما تبقى من التصفيات الآسيوية.

جلسة حوارية مع لاعبي الفيصلي والوحدات

وعقد المدير الفني عدنان حمد جلسة حوارية مع لاعبي الفيصلي والوحدات الذين التحقوا أمس بتدريبات المنتخب، حيث شرح حمد للاعبين البرنامج الكامل للفريق والذي يشتمل على التدريبات الخاصة واللقاءات الودية التي سيخوضها الفريق قبل عودة مشاركته في التصفيات الآسيوية، الى جانب وضع اللاعبين في صورة فكره التدريبي.

المنتخب يتدرب اليوم في البتراء

يجري المنتخب الوطني تدريبه اليوم على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، ويعقب الوحدة التدريبية دخول اللاعبين في غرف الساونا والجاكوزي، فيما يواصل تدريباته في الايام المقبلة والتي تسبق لقاء منتخب الكونغو.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات