اغلاق

كتاب التدخل السريع .. والمواجهة مع الاخوان!


مصطلح جديد لم اسمع به من قبل ورغم انه اعجبني ...(كتاب التدخل السريع ) الذي هاجمهم زكي بني ارشيد بحجة انهم انتقدوة لمواقفة الداعمة لما يجره الاخوان من ويلات على الاسلام ...والمسلمين في مصر والعالم ، واتهمهم انهم يعملون حسب طلب الجهات الامنية .. !
ان الذين ينتقدون مواقف قيادات الحركة ليس الصحفيين فقط بل غالبية الشعب وهم لاينتقدون اسلامهم ، بل اشخاصهم وافكارهم التي يريدون فرضها على الشارع الاردني ( بلغة الشارع خاوة) .. ، استغرب من الاخوان انهم يريدون من الحكومة والشعب ان يتخذوا موقفا مؤيدا للاخوان..ضد شعب وحكام مصر.. السنا احرارا في اتخاذ موقفنا مع او ضد ؟ اليست هذه الديمقراطية ؟ ..
ان كان زكي وقياداته مقتنعون انهم بالصف الصحيح مع الاخوان فهذا شانهم ورايهم ولكنهم لا يستطيعون فرضه على احد ، فغيرهم مقتنع بانه بالصف الصحيح مع شعب مصروحكامه ضدالاخوان ، فلماذ يعتبر الاخوان من هو ليس معهم انه ضدهم ؟ ما نوع هذه القياد الاستبداية التي يتمتعون بها ؟ ماهذه الدكتاتورية التي يمارسونها ..ايها الاخوان من هم ضدكم بنوا مواقفهم نتيجة افعال واقوال وممارسات صدرت من قبل الاخوان على مدار سنوات عدة ، ولان الاردن بلد صغير فكلنا نعرف من انتم فردا فردا .. فمتى ستتوقفون عن مهاتراتكم باسم الدين .. عودا لرشدكم فمفاتيح الجنة ليست مع احد منكم انها مع الله .. لنحيا بسلام
رب اجعل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

ابو دهباش
مقال رائع ابو دويري
لانو هيك مضبطة بدها هيك ختم
18-08-2013 10:51 PM
رياض0000
رد من المحرر:
نعتذر
19-08-2013 01:52 PM
منقهر
خسئت ان نكون مع قتل الشعوب وقهرها حتى وان وان وقف العالم كلع ضد اي شريف مسلم فانت من كتاب الرد السريع الدفوع الاجر
21-08-2013 10:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات