العرموطي يكلف المحامي المدني للرد على لائحة دعوى نقيب الاطباء السابق حول تجاوزات في الانتخابات النقابية


جراسا -

خاص - في تطور لاحق على اعتراض الدكتور زهير ابو فارس نقيب الاطباء السابق على انتخابات نقابة الاطباء امام محكمة العدل العليا بعد فوز منافسة احمد العرموطي وكل من نقيب الاطباء الحالي احمد العرموطي ، المحامي نديم المدني للرد على لائحة الدعوى التي تقدم بها نقيب الاطباء السابق زهير ابو فارس بخصوص ما قال أنه تجاوزات في الإنتخابات النقابية.

وتقدم المحامي المدني بمرافعته اليوم الخميس امام محكمة العدل العليا.

وكان مندوب وزير الصحة قد اعلن سابقا فوز مرشح القائمة الخضراء الدكتور احمد العرموطي بمركز النقيب بحصوله على 1685 صوتا مقابل 1654 لمنافسه النقيب السابق ممثل قائمة الوحدة النقابية (ائتلاف البيضاء والاصلاح) الدكتور زهير ابو فارس بفارق 31 صوتا.

ويذكر ان كشفت لجنة انتخابات نقابة الأطباء في كل من عمان وباقي المحافظات وجودت اثناء عملية فرز الاصوات " 29 " ورقه اقتراع زيادة في صندوق انتخاب النقيب في الكرك تصب في صالح المرشح احمد العرموطي وضد المرشح الدكتور زهير ابوفارس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات