الاجهزة الامنية تلقي القبض على وافد سوري مطلوب للأمن الكويتي بتهمة قتل وتسلمه للسلطات الكويتية


جراسا -

خاص- ضبطت الأجهزة الامنية وافدا سوريا مطلوبا للأجهزة الامنية الكويتية، والذي كشفت تحقيقات أمنية كويتية عن تورطه بجريمة قتل في أراضيها.

وفي تفاصيل الخبر وفق ما حصلت عليه "جراسا نيوز" فقد عثرت الاجهزة على جثة تعود لأحد الوافدين العرب والذي عثر عليه مقطوع الرأس في منطقة "الجليب"، وقد كشفت التحقيقات الامنية الاولية عن تورط الوافد السوري بمقتله.

 ووفق مصدر أمني كويتي فقد تلقت الاجهزة الامنية بلاغا عبر فرق عمليات وزارة الداخلية يفيد بالعثور على جثة مفصولة الرأس فوق "تنكر" مياه في سكن عزاب والكائن في منطقة "الجليب".

وجاء في الواقعة انه بالبحث والتحري حامت الشكوك حول وافد سوري غادر البلاد متجهاً إلى الأردن وبالتنسيق الأمني مع الجهات الأمنية هناك تم ضبط المتهم وإعادته إلى الكويت، وبالتحقيق معه أقر بأنه هو من قتل زميله بسبب 800 دينار كان يطالبه بها وماطل في سدادها فقرر التخلص منه.

أرجأهذا وقد أرجأت محكمة الجنايات أمس البت في القضية والمتهم فيها الوافد السوري إلى جلسة 8 يونيو المقبل.



تعليقات القراء

sokkara
يعطيهم العافية النشامى والله ما قصروا
21-05-2009 01:44 PM
مروان
هاي بلد الحمدالله ما حدا بنافسها بالحد من انتشار الفساد والرذيلة
21-05-2009 01:52 PM
حسام
والله ما قصروا بارك الله جهودهم
21-05-2009 02:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات