اغلاق

موقف نقيب الصيادلة لا يمثلني !!!


للمرة الثانية على التوالي، يتصدر عطوفة نقيب الصيادلة الزميل المحترم د. محمد عبابنة واجهة الاحداث النقابية، من خلال وجوده في موقع رئيس مجلس النقباء بمنع إقامة فعالية تضامنية مع الشعب المصري ضد المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قائد الإنقلاب العسكري الدموي في مصر عبد الفتاح السيسي.

لست معنياً بمواقف باقي النقباء الذين عارضوا إقامة مثل هذه الفعالية التضامنية مع شعب أعزل مورست بحقه جريمة نكراء تندى لها جبين الإنسانية، فلهؤلاء هيئات عامة تحاسبهم على مواقفهم التي لا نستغربها منهم مطلقاً، فكثير منهم بارك انقلاب بساطير العسكر وأثنى عليه وصمت صمت القبور اتجاه كل الإجراءات الإجرامية التي مورست بحق الشعب المصري العظيم الذي اعترض على ذلك الإنقلاب.

ما يهمني هنا وانا احد اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصيادلة، ان أرفع صوتي لعطوفة النقيب احتجاجاً واعتراضاً على موقفه من إقامة هذه الفعالية التضامنية، وسواء كان قد مارس حقه بالتصويت بنعم او لا حول هذه الفعالية، فكنت اتمنى عليه ألا يضع نفسه وهيئته العامة في موقف لا نحبه له ولا نرغب بان يوصم به كما يوصم غيره من زملائه النقباء الذين يهللون لسقوط الشهداء في مصر كما هللوا من قبل لسقوط الشهداء في سوريا الجريحة.

كان الأجدى بعطوفة نقيب الصيادلة بصفته رئيساً لمجلس النقباء إلا يستجيب لذلك " الألو " الذي كان يُحرك بعض النقباء فكان ذلك " الألو " يجردهم من قيمهم الإنسانية والإجتماعية والاخلاقية في كثير من المواقف التي كانت تستدعي موقفاً وطنياً حقيقياً !!!!!
عزيزي عطوفة نقيبنا .
أنت اكبر من هؤلاء.
وانت أنقى من اولئك الذين انعدمت قيمهم الإنسانية.
فعد عن قرارك ولتكن ساحة النقابات المهنية مفتوحة لزملائك النقابيين.
فمن أردا منهم ان يكون في صف الإنسانية فله ذلك.
ومن اراد ان يكون مع الوحشية والإجرام .... فلنترك حينئذ للنقابيين أن يصنفونه كما يستحق !!!!!



تعليقات القراء

!!!
رد من المحرر:
نعتذر
15-08-2013 10:35 PM
بسام -أبو المجد-

هذا يؤكد " وللمره المليون" بأنكم معشر المتأسلمون بأنكم لا تؤمنون بالديموقراطيه الا اذا كانت في مصلحتكم ... اعتصمتم ..ذبحتم ..قتلتم ..نحرتم.. خربتم.. مطالبين باعادة مرسي للحكم بحجة أنه رئيس منتخب على الرغم من عشرات الملايين الذين خرجوا في 30 يناير يطالبونه بالتنحي...والعجب العجاب أنك الان ترفض أن يكون النقيب المنتخب هو من يمثلك ... كفاكم استهتارا بعقولنا...لقد سقطت الاقنعه يا عزيزي ... عجبي !!!!!!!!!!

16-08-2013 10:18 AM
Mohammed Al-yazjin
منقولة عن صفحتي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك :
النقابات المهنية بمجلسها الحالي تؤيد الانقلاب على الشرعية في مصر وتؤيد كذلك العسكر الذين يسفكون الدم المصري !

ذكرت في أكثر من مرة أن الأردن مقبرة للحريات والكرامة وما قادة الفكر والسياسة الا أشخاص يعانون من امراض لا حصر لها ،، تجده قومياً في مناسبة وعلماني في مناسبة أخرى ،، وملكي في موقع واسلامي في موقع آخر ،، وامبريالي مصاص دماء في مكان وبرئ وزاهد في مكان آخر ،،،،،،،، هؤلاء هم قادة الفكر والسياسة وما يسمى بالاحزاب السياسية في وطني ...
17-08-2013 12:20 PM
صيدﻻني
انتم يا اخونجية رمز الفساد و كلكم فساد. ﻻ دين لكم
18-08-2013 12:53 AM
طفيلي ساكنها
تبا لأعداء الحرية ولكل من يشد على يد ظالم فكيف أن كان قاتلا يا أيها النقباء ويا كل من كان له عقل يدرك وضمير يتأثر كيف لإنسان أن يغمض عينيه عن أنهار الدماء وعن حرمة حق الحياة وأن يصم أذنيه عن صرخات الايتام ونشيج الأمهات الثكلى والزوجات الأرامل!! الأمر أيها السادة يتجاوز كثيرا أن نختلف أو نتفق مع حزب أو تيار إلى انسانيتنا واخلاقنا واخرتنا وحتى إلى شعورنا بالاستقرار النفسي وإلى صورتنا أمام أطفالنا وزوجانتا وأمهاتنا إن كنا ما نزال نعبأ بمثل هذه الأمور!!
19-08-2013 11:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات