حمزة منصور يطالب الداخلية بالعمل على كشف مصير المفقودين صالح السويركي و مرعي البشتاوي


جراسا -

خاص- طالب رئيس كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي النائب حمزة منصور ، وزارة الداخلية بالعمل على كشف مصير المواطنين صالح ضيف الله صالح السويركي ومرعي سليمان علي سليمان البشتاوي، اللذين فقدا منذ عام " 2000 " على الجانب الغربي من نهر الأردن.

وفي مذكرة بعث بها الى وزير الداخلية نايف القاضي اشار الى ضرورة إبلاغ ذوي المفقودين عن أية معلومات يتم معرفتها، والعمل على الإفراج عنهما في أسرع وقت ممكن.

ومن الجدير ذكره أن المواطنين الأردنيين "السويركي" و"البشتاوي" كانا قد اخترقا نهر الأردن باتجاه فلسطين المحتلة قبالة بلدة وقاص، وقاما بالاشتباك مع جنود العدو الصهيوني في شهر كانون الأول عام 2000. فيما انقطعت إخبارهما منذ ذلك الحين.

وكانت جريدة "الدستور" قد نشرت خبراً بتاريخ 2/4/2009 أوردت فيه اسم صالح السويركي ضمن قائمة أربعة أسرى يخوضون إضراباً عن الطعام في سجن عسقلان الصهيوني، احتجاجاً على قرار إدارة السجن إبعادهم بعد أن أنهوا محكومياتهم



تعليقات القراء

متابع جراسا
نشيد الى رأي المطالبة بالأسراع بأخذ الإجراءات المناسبة للحل هذه القضية ... والطلب من الحكومة المعنية الإهتمام بالموضوع
21-05-2009 01:50 PM
افنان
الرجاء المساعده بالأفراج عنهم والمتابعة
21-05-2009 01:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات