العساف: وافدات يحصلن على الجنسية الاردنية بزواج لاإخلاقي من اردنيين يسئن لوجه الاردن الحضاري!!


جراسا -

خاص- من سحر المحتسب - خلال الاجتماع الذي عقد في مجلس النواب وبحضور وزير الداخلية نايف القاضي، ووزيرة السياحة مها الخطيب، صرح مدير الجنسية في وزارة الداخلية حسن العساف وفي معرض ما تم التطرق اليه في الاجتما المشار اليه، فقد أكد على وجود حالات زواج وهمية من قبل مواطنين غير مسؤولين والذين يقومون بالزواج من اجنبيات ليصار الى استخدامهن كبائعات هوى.

وأوضح بأن تلك الفئة تقوم بالزواج من فتيات ونساء عربيات وافدات ليصار الى حصولهن على الجنسية الاردنية المكتسبة من قبل زواجهن باردنيين، وذلك بعد 3 سنوات من زواجهن وفق قانون الجنسية الذي يتيح لهن الحصول على الجنسية.

ونوه العساف كذلك بحضور اعضاء لجنة السياحة في مجلس النواب الى ان مثل ذلك الزواج غير الاخلاقي يوفرللفئة المذكورة التكسب من وراء زوجاتهم بالاعمال المنافية للاخلاق وتجارة الدعارة.

ومنوها لخطورة تلك الممارسات سيما وأن البعض منهن ويعد حصولهن على الجواز الاردني وبعد طلاقهن من المواطنين الاردنيين يسافرن الى دول عربية مجاورة واخرى خليجية حيث يقمن هناك بممارسة أعمال الرذيلة، الامر الذي يشوه صورة حملة الجنسية والجواز الاردني، في مؤشر خطير يستدعي دراسة الظاهرة بواقعها الحقيقي الذي يهدد المناخ الاردني السياسي والاجتماعي وصورة الاردن أمام الشارع العربي برمته.



تعليقات القراء

جويعد
....اين قانون الاعدام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل من تثبت علية التهمة اعدام ليتطهر المجتمع والارض والهواء ........
20-05-2009 04:30 PM
NOT جويعد
ر وزير الداخلية مسؤول
20-05-2009 04:39 PM
يزن الى جويعد
هاهاهاها والله ضحكتني يا زلمة , لو بدك تعدم على كل القصص لمتل هيك راح تعدم تلات ارباع الشعب ,,, من لا يرحم الناس لا يرحمه الله.....
20-05-2009 04:48 PM
نظرة
مفروض اللي بتزوج هيك اشكال تنسحب منه جنسيته حتى يتعلم غيرة انه ما يسيب بنات البلد ويروح يدور على الرمارم
21-05-2009 12:32 AM
AZZAM
بسيطه بنعمل قانون فك ارتباط جديد وبنسحب منهن الجنسية
والا فك الارتباط علر ناس وناس
21-05-2009 11:23 AM
جويعد
... التعليق الثاني والذي يحمل معالي وزير الداخلية المسؤولية ليس لي ..... (( هل هنالك شخص اخر يوقع باسمي ))؟؟؟؟ مو عيب هالحكي
21-05-2009 01:29 PM
الى نظرة
شكلك بدك تتزوجي
كم راتبك وانا مستعد
21-05-2009 01:35 PM
جويعد افندي
ما حد يستخدم اسم جويعد
حصريا له
وارجو من جراسا الانتباه
21-05-2009 01:47 PM
خالد داود
الي بيقرء الخبر يظن ان الوافدات ليس لهن عمل غير الدعارة .هذا قمة العيب .خلينا نعمل بحث عن الدعارة بالاردن ونسبة الوافدات ؟ستخدون انها متدنية جدا .ليش بنحاول نغطي الشمس بغربال ؟يعني الي بالحدائق وعلى الاوتوسترادات بنات مستوردات ؟الموضوع جدي جدا ومال قالة عطوفة العساف مهم ولكن صدقوني في ظل القوانين الي ربطونا فيها انو العاهرة والشاذ لهم حقوق اكثر منا .صدقوني لو بلشنا بشاذ او عاهرة ليجوعونا اصحاب الديمقراطيات .ارجعو للمثل الي بقول شو رماك عالمر ؟قال الي امر منو .واهم مافي الموضوع واود لفت عناية عطوفة العساف ان علية ان يسأل كيف دخلن الى الاردن ؟وعندما نجد الجواب سنرى ان الحديث راح يطير من صفحات جراسا وغيرها .حطو بالخرج
21-05-2009 02:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات