اغلاق

مفاجأة العيد رئيس الوزراء .. سائق تاكسي أجرة


في خبر مصور بثتة (اليوم الاثنين 12/8/ 2013 ) وسائل الأعلام العالمية يظهر فيها دولة رئيس الوزراء قد استبدل كرسي الرئاسة ونزل ليقود تاكسي اجرة بهدف التعرف على قضايا ومشاكل واحتياجات الناس عن كثب .. وقد تم تصوير الحدث بواسطة كاميرات خفية تم تثبيتها داخل التاكسي ...
لانة اراد ان يحس بما يحس به الناس .. فهو انسان عندة احساس !، اراد ان يشعر بما يشعر به الناس لانة صاحب قلب بشري و وجدان وضمير حي ! ، اراد ان يتلمس مشاكل وقضايا الناس عن كثب لانه صادق مع نفسة ومع الله ! ، لم يعتمد على التقارير فهو صاحب عقل ويعرف ان الذين حولة ( منافقين) ينقلون له أخبارا كاذبة .. يقولون له احوال الناس بخير ، لكن دولة الرئيس في قرارة نفسه يعرف انهم (انتهازيين ) وان الخير يعم عليهم فقط لا غيرهم ..لذلك قرر دولة الرئيس النزول الى الشارع .. (شوفير) وقد نراه موظفا او بائع خضار أو عامل وطن ..! تحية للرئيس العادل وليسقط (الجرذان) من حولة !
رئيس وزراء النرويج .. عمل اليوم بروح الإسلام من تطبيق للعدالة ولم يكتفي بالتنظير من خلف المكاتب والجدران التي تحيط بها ترسانة من المستشارين (الكذابين ).. تحية لهذا الرئيس من اعماق القلوب ..نتمنى على علماء الصين ... اقتباس الفكرة وصناعة رئيس بمثل هذه المواصفات لتستفيد منه شعوب العالم المظلومة ..!
لنحيا بسلام
رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

ايمن
انا كمان شاهد طلعت معوا طلب بس أخد زيادة علا العداد ليش بحكي أنوا اسرع شوي في الطريق والشارع عليه ضريبة هههههههههههههه
13-08-2013 07:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات