توقيف خالة الطفل يزن بتهمة قتله


جراسا -

أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى أشرف العبد الله أول من أمس خالة الطفل يزن (5 سنوات)، الذي قضى قبل أسابيع بعد حياة قصيرة مليئة بالتعذيب والتنكيل، وذلك بعد أن أسند لها تهمتي القتل القصد والإيذاء ليزن.

وأوقفت المتهمة لمدة 15 يوما بسجن الجويدة للنساء على ذمة التحقيق. وسبق للمدعي العام أن أوقف قبل أيام زوج المتهمة بتهمة إلحاق الأذى بالطفل، الذي كان برعاية عائلة خالته على إثر توقيف والديه في السجن منذ مطلع آذار (مارس) الماضي، بعد اتهامهما باغتصاب وافدة اندونيسية.

وخاطب المدعي العام إدارة حماية الأسرة ووزارة التنمية الاجتماعية لتأمين رعاية لأبناء المتهمة خالة يزن، وعددهم ستة أطفال، وإيجاد أماكن آمنة لإيوائهم.

وكان يزن أدخل في 8 نيسان (أبريل) الماضي إلى مستشفى البشير وهو في حالة غيبوية جراء اصطدام رأسه بجسم صلب أدى إلى نزيف دموي، تسبب في النهاية (بعد عشرة أيام) إلى وفاته، بحسب تقرير الطب الشرعي.

وحسب المصدر، فإن المتهمة خالة يزن أنكرت خلال التحقيق معها التهم المسندة إليها.



تعليقات القراء

abo noor
أنا أجزم بأن هذه ليست خالة يزن ، لأنها لو كانت خالته ما عملت فيه ها العمل ، الخالة بمثابة الأم وتحن على إبن شقيقتها مثلما تحن على ابنها وممكن أكثر.

لكن نقول دنيا أخر زمن حسبنا الله ونعم الوكيل
20-05-2009 02:58 PM
ابوباهر
عيله واقعه حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
21-05-2009 12:31 AM
نعيم ياسين
الحل برأي اعدام جميع الاطراف بالساحة الهاشميه بما فيهم الاب ونسوانه التنتين والخاله وجوزها وحتى الاندونيسيه الي اغتصبوها وحسبي الله ونعم الوكيل
21-05-2009 12:38 AM
وحده
الله يرحمه الله بحبه انو ما خلاه مع هيك عيله
ومش عارف كيف هيك ناس بعيشو بينا؟
21-05-2009 12:52 AM
الاندونيسية
يا اخ نعيم انا شو دخلني يعدموني حرام عليك
21-05-2009 12:14 PM
رامي
عيلة زي قاع الكيلة
21-05-2009 01:55 PM
ام محمد
الله يرحمه وان شاء الله طير من طيور الجنة
25-05-2009 10:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات