ثدي انجلينا جولي


لا أعرف لماذا يكون ثدي انجلينا جولي والأخبار حوله هامة جداً ويأخذ جانباً مهماً من تفكير وضمير ووجدان العرب, فمنذ شيوع خبر بتر جزء منه بسبب ورم صغير فيه بدأت وسائل الاعلام العربية التي لا يوجد أخبار في وطنها العربي الكبير لتنقلها,بدأت بوضعنا أولاً بأول بصورة وضع انجلينا وثديها المريض, حتى بعد أن كدنا ننسى هذا الخبر الهام تجد كثير من الوسائل الاعلامية التي تعد نفسها هامة وكبيرة وتفاعلية تطل علينا بأن انجلينا بدأت تطل على الجمهور بإطلالات لا تخجل من ثديها (المقطوز) فيها بل وحسَّنت من شكله باستخدام سيليكون تجميلي حتى تكون اكثر هيبة في وقفتها امام كاميرات تنقل الصور الانجلينية الجولية للمعجبين حول العالم وجُلُّهُم طبعا من(ابناء بلاد العرب أوطاني ) بصورة أكثر لياقة.

وسائل اعلامية أخرى تنقل لنا اهتمامات فنانات أخريات وأخبارهن حول (شو بيحبوا ياكلوا) (شو بيلبسوا) (مع مين تهاوشت الفنانة فلانة ) فهذه تقول:" أنا لا أضع المكياج وانصح بتناول البقدونس"!!!! يا سلام!!! أحلام تقول لنانسي :"أنا احلى منك"!!! خبر مهم , فلانة تخبرنا عبر مواقع الكترونية أنها تعشق الآيس كريم بنكهة الفراولة!!!!طيب شو مال بوظة عربي من شو بتشكي؟! بعدين شو دخلنا بشو بتحب تاكل فلانة من نكهات بوظتها ؟! .

لماذا لايقوم الإعلام بدوره الرئيس وهو :ترقية الاهتمامات لدى جمهور الوسيلة الإعلامية ,هذا اولاً ,ثم تلبية هذه الاهتمامات الراقية, هذا ثانياً ,وبهذين الشرطين للعملية الاعلامية وتوجيهها نحو متلقي الخدمة وهو هنا متابع الاعلام سيكون لدينا اعلام هادف وراق, ومتلقي خدمة اعلامية راقٍ في فكره وما يبحث عنه أيضا.

للأسف لا الوسائل الاعلامية راقية أو مهتمة بأن تكون ممن يرقى بمستوى اهتمامات القارئ أو المشاهد أو المستمع , ولا ذاك الشخص أيضا يتلقى معلومات راقية وتسعى للتنمية البشرية الشاملة من خلال الاعلام الذي يجب ان يكون دوره بالفعل التنمية البشرية وتطوير الاهتمامات ثم تلبيتها .

لله در اخبار نكهة آيس كريم بوسي , وطوشات نانسي واحلام, وطلاق هيفاء وهبي من زوجها الثالث ,كم هي هامة , ولله در ثدي انجلينا جولي كم هو كبير في عيون العرب وأخباره أهم من اخبار ثدي أمتنا العربية الذي ينتج الحليب الأسود الغني (النفط) ليرضعه أعداؤنا ولا أحد يكتب عن هذا اللون الأسود المهدور, ذاك أن الاهتمامات غير راقية أبداً في اعلام العرب .



تعليقات القراء

راتب الزيود
راق انت ورائع انت في كتاباتك اتابعك باهتمام دائم وفقك الله
12-08-2013 11:27 AM
سلوى
اخي الكاتب =الدماغ البشري يريد ان يرتاح من مشاكل الحياةوينسى همومه فيتابع هذه البرامج التلفزيونية ولنفس هذا السبب انا اتابعهاهربا من مشاكل الحياة المعقدة--واشكرك على التذكير بالمشكلات الحقيقية
12-08-2013 11:36 AM
يوسف المومني
استاذة سلوى

اخ راتب

شكرا لمروركم اكبير على كلماتي المتواضعه
12-08-2013 01:49 PM
عبد الحكيم السنيري
بدون مجاملة اخ يوسف كلماتك معبرة في كافة مواضيعك اتمنى لك التقدم ... الى الامام
12-08-2013 08:46 PM
يوسف المومني
شكرا لك اخ عبد الحكيم على مرورك الطيب
13-08-2013 01:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات