حمزة منصور في تعليقه على اقتراح الكنيست .. الأردن لم يخرج من دائرة الاستهداف الصهيوني


جراسا -

خاص- اعرب رئيس كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور. اليوم ، عن عدم تفاجئه من اقتراح عضو الكنيست أرييه الداد من "الاتحاد الوطني" اعتبار الأردن دولة للفلسطينيين.

واكد منصور أن الأردن "لم يخرج من دائرة الاستهداف"، فالكيان الصهيوني"هو عدو عنصري توسعي إحلالي،جاد في نقل الصراع الى الأردن"، لافتاً الى ان مخططات الكيان "تتحدى" النظام الرسمي العربي والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال"يتحتم على كل الأردنيين حماية وطنهم من أي مشاريع يراد فرضها، ودعم المقاومة في فلسطين كونها خط الدفاع الأول ورأس حربة الأمة في مواجهة مخططات الكيان الصهيوني"،وتابع، "لم يعد هنالك امكانية لوضع الرؤوس في الرمال".

وانتقد مراهنة البعض على وعود اوباما ،وغيرها،مشددا على إن الاردن "لا يحميه الا أبناؤه".

وطالب القوى الحية والأحزاب والنقابات والشخصيات الوطنية بـ"التحلي بأعلى درجات الوعي، وفتح الأعين والقلوب، والضغط على أصحاب القرار لحماية الوطن ودعم الأشقاء في فلسطين".

يشار الى ان لجنة الخارجية والأمن البرلمانية ستناقش قريبا اقتراح عضو الكنيست أرييه الداد من "الاتحاد الوطني" اعتبار الأردن دولة للفلسطينيين.

وكان المدعو الداد قد طرح هذا الاقتراح الذي قال ان من شأنه ضمان أمن "إسرائي"ل والاستجابة لطلب المجتمع الدولي منح دولة للفلسطينيين.



تعليقات القراء

جويعد
.... واللة ياحمزة اذا الاردن بخلص منكو بكون بالف خير بس حلو عنا
20-05-2009 08:41 PM
الحارث
الى(2)جويعد: شوهالتخلف؟؟؟؟؟؟؟؟ شو هالعالم اللي مابتستوعب؟؟؟؟؟ اليهود بدهم الاردن وطن بديل وحضرتك ولانفس!!!!!!! ولما الشيخ يدافع عن وطنه الاردن؟؟؟؟؟؟ بنسمع طنينك!!!!! والله اشكالك هم اللي خطر على الوطن؟؟؟ والله حرام فيك مية الاردن وهواه؟؟؟ انت حلللل عن الوطن
21-05-2009 09:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات