مسؤولون حكوميون يمتلكون "خنازير" يمنعون فرق بيطرة وزارة الزراعة بالكشف عليها


جراسا -

خاص- في الوقت الذي جهدت فيه وزارة الزراعة وبالتعاون مع وزارات صاحبة اختصاص في التصدي لأي من اشكال دخول وباء الخنازير الى المملكة، وعلى الرغم من التعاون الدولي لدول جوار مع الاردن لمحاصرة اية احتمالات لتفشي الوباء في المنطقة، علمت "جراسا نيوز" ان مسؤولين في  مواقع حكومية يمتلكون "خنازير" لغايات التربية المنزلية، قامو بمنع فرق بيطرة تتبع لوزارة الزراعة والمكلفة بالبحث عن عموم الاماكن والحظائر التي تتواجد بها "الخنازير" من دخول منازلهم بوصفهم مسؤولين.. وفي اعتقاد منهم ان وباء انفلونزا الخنازير لا يطال المسؤولين او خنازيرهم!!!

وكانت فرق الاستقصاء الوبائي في وزارة الصحة قد رصدت 12 الف قادم للمملكة من دول موبوءة بفيروس انفلونزا الخنازير على مدى اسبوع الا انه تأكد عدم العثور على أي حالة مشتبهة بينها.

وفي ذات السياق تنشط حركة أهلية في محافظة الكرك باتجاه محاصرة اية بوادر قد تقود الى وصول المرض الى الاردن بتكثيف حهودهم الفردية في القضاء على كامل موجودات المحافظة من الخنازير، في حين كشف مصدر هناك لـ"جراسا نيوز" بأن اصحاب المزارع "التجارية" لتربية الخنازير لا زالو على موقفهم بعدم التصرف بالخنازير التي بحوزتهم ولا نية لهم باغلاق مزارعهم، الا ان الحكومة كانت قد وافقت على تمديد المهلة لهم لتصويب أوضاعهم ، الامر الذي اعتبره الاهالي هناك بأنه اجراء غير كاف.



تعليقات القراء

ابن البلد
للاسف بعض المسؤولين بحسب حاله منزه ومعصوم وانه فوق القانون
والقانون سكين بيده يسلطه على البسطاء
20-05-2009 12:49 PM
السكني ابو خالد
مش مهم البشر وان كانوا مواطنين المهم خنازيره المدلله والله عال -- والله صاحب هيك عقليه وهيك ثقافه وهيك مواطنه يجب التخلص منه ومن خنازيره قال مسؤل والله انه الخنزير الكبير حسبي الله عليه ونع الوكيل
20-05-2009 03:26 PM
على بال مين
البلد صايره لناس وناس
هذا الفساد بعينه
وين دورالدوله والحكومه الذهبيه لهيك مسؤلين مستهترين بصحة المواطن والامن الصحي
لازم هيك مسؤولين يتعلقو من ..........واتهم
20-05-2009 06:04 PM
محمد علي باشا
طبعا يطلعلهم لانهم بشر غير عادي
20-05-2009 08:48 PM
سواف
اي هم المسؤولين هم خنازير يجب التخلص منهم
21-05-2009 09:35 AM
الحارث
وباء انفلونزا الخنازير لا يطال المسؤولين او خنازيرهم!!!
ياجماعة خنزير السئول مسئول اطمنوا ماحدا رح يقدر يكشف على الخنزيرة الامورة!! حراااااام!!! بتتكسف من فرق بيطرة وزارة الزراعة !!!!
21-05-2009 10:24 AM
مطلع
انا بعرف مواطن بالكرك .؟. تصرفه مع الناس أسوا من الخنازير ,., ع. ع. ا. ش
21-05-2009 05:57 PM
مستاء
ما هو المشكلة الدقة بتيجي في المواطن اللي مش مدعوم وما عندي واسطة .... اما اصحاب المعالي والعطوفة والمدعومين ما حدا بطى طرفهم لانهم فوق المسائلة
ليش والله نفسي اعرف
الجواب اكيد انكم بتعررفوا بدون ما اكمل
22-05-2009 08:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات