أوزاغ بشرية


يروى أن أمَُنا عائشة رضي الله عنها سئلت عن رمح في بيتها فقالت أقتل به الوزغ وقد جاء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن من قتل الوزغ من أول ضربه فله مائة حسنة ،والسبب أن هذا الكائن كان بعض أجداده ينفخ النار على نبي الله إبراهيم عندما ألقاه قومه في النار (فأرادوا به كيدا فجعلناهم الأسفلين )ونحن نتعبد الله بقتل فصيل هذا الحيوان وسحق عائلته كاملة أينما وجدت .
من بني جلدتنا اليوم من ينتمون إلى العائلة الوزغية بأفعالهم الداعمة لأعداء الله المحاربة لأوليائه فلا يتركون مناسبة إلا ويثبتون فيها عمق انتمائهم لهذه العائلة .
قال تعالى (وقال نوح رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا إنك إن تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا إلا فاجرا كفارا )
الوزغ لا قيمة له لا في حجمه ولا في ما يحتاج إليه من قوة لقتله والتخلص منه، فبجهد قليل تستطيع امرأة مؤمنة كعائشة رضي الله عنها أن تتخلص بأعداد كثيرة من هذه السلالة الملعونة .
قد يُِتخذ الوزغ شعاراً للبراءة من أعداء الله ،ولو قدر لي أن أصنع شعاراً يمثل البراءة من أعداء الله المنافقين من أبناء الجلدة لجعلته وزغة دُق َ رأسها يرمح وترك ذنبها يرقص .
أتفه خلق الله يتحكمون بأحرار الأمة ،أخس خلق الله يقررون مصائر الأمة فرب وضيع في خُلقه ودينه يسجن الآلاف ،ورب رويبضة تافه لا يجيد شيئا يلعب بملايين الدنانير المسروقة .
السلطان كالسوق يجلب إليه ما ينفق فيه ،فالسلطان المؤمن ترى حوله رجالا مؤمنين والعميل لن ترى حوله إلا كلابا تفرح بأثمان حراستها حتى لو كانت جيفة نتنه .
كان بعض من يقال له : أمرك سيدي يستهم عليه الصبيان في حمامات المدارس وترتفع أصواتهم :دوري ،لا دوري،لا مش دورك .
من ينفخ جسده كالطاووس وهو يدافع عن قيم العلمانية وعن مواخير الزنا ويحفظ أمن الربا والراقصات والسفارات التي هي مركز تجسس ضد المسلمين ،كان في يوم من الأيام يحرس قصرا ًفي ليلة زفاف أخته إلى صاحب هذا القصر .
هل جاءكم نبأ الأسد الذي انزعج منه أحد الكلاب فأوقعه الكلب في شباك مصيدة أهل القرية حتى جاء فأر قرض الشباك وأمَن للأسد الخروج وعلى أثر ذلك قرر الأسد مغادرة تلك البلاد فلما سئل لماذا؟ قال لا أمكث في بلد يربط فيها كلب ويحل فيها فأر .



تعليقات القراء

الضاحك الباكي
هههههههه من عقلك بتحكي عن قتل الوزغ؟ مع انو الو فوائد كثيرة طيب خليك أسد وفارقنا يا شيخ وأظن قصدك حمامات المساجد مش المدارس
08-08-2013 10:56 AM
اتق الله يا حنيطي
أمرك يا سيدي
08-08-2013 11:02 AM
أردني مغترب
خطاب ممل مقيت مملوء برائحة الحقد و الأتهام و الكراهيه و التشكيك ..إتقي الله يا دكتور و أطرح خطاب جديد فيه دعوة للتعايش و القبول و ليس القرع على طبول الكراهية والله لقد مللنا أمثالك و كفانا إقصاء للمخالفين و الكيل بتشابيه مقيته و خارجه لكل ما هو مخالف
09-08-2013 12:48 AM
عروبي مسلم حر
وهل يجوز شرعاً أن نسمي أفضل مخلوقات الله والذي خلقه الله بيده ونفخ فيه من روحه وخلقه بأحسن تقويم بالوزغ الذي هو أقل منزلة؟؟؟ أيجوز أن يقال لإنسان مهما بلغ كفره وليس نفاقه أو فسقه فقط بالحيوان ؟؟ حتى رب العزة قال كالأنعام بل أضل سبيلا يعني نعتهم نعتاً يفقدانهم التفكير مثل الأنعام ولم يقل (وهو الذي لا يُسأل)عنهم بهائم أو أوزاغ وأشك بكاتب المقال أنه من أتباع الداروينية البغيضة أتراه كذلك ؟؟ فأين حسن الأخلاق والحكمة والموعظة الحسنة ما بالكم قبحتم الدين باسم الله والدفاع عن الدين فيما مقالاتكم كلها تفوح منها روائح الفتنة والبغض والحقد والكراهية ؟؟؟ أين أنتم من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس المؤمن بالطعان ولا باللعان ؟؟؟ حسبنا الله على كل من امتطى الدين لبلوغ أهداف دنيوية رخيصة زائلة
10-08-2013 01:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات