مجلس العشائر والقبائل السوري في الاردن يهنئ الامير بندر بن سلطان


لا يتخذ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قرارات إلا هادفة، ولا يصدر ,قرارات وتعيينات عبثية، بالامس القريب تم تعيين الأمير بندر بن سلطان رئيساً لمجلس الأمن الوطني السعودي.

وفي اجماع الادباء و السياسيين ان ماكلف به صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان . هي انجازنهاية للأزمة السورية تتوافق وتطلعات واهداف الشعب السوري الى الحرية والكرامة وتحقيق مطالبه في تداول السلطة على قاعدة انتخابات ديموقراطية نزيهة تعم كل اطياف الشعب السوري. على ان يتم ذلك سريعاً.لقد عمل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، انطلاقاً من مسؤوليته القيادية، عربياً وإسلامياً، على دعم الثوره السوريه المباركه بشتى الوسائل.
............................
رفع رئيس واعضاء مجلس القبائل والعشائر السوريه في الاردن.
التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الامر الملكي بتعيين سموه رئيسا لمجلس الامن الوطني السعودي, وأشار مجلس القبائل والعشائر إلى أن الأمر الملكي يأتي مع استمرار القيادة الحكيمة بتحقيق المزيد من الدعم للثوره السوريه المباركه.

وقال الشيخ علي الجاسم إن سمو الامير شخصية قيادية وإدراية ذو خبره عالية بالامور السياسيه و العسكريه اكتسبها من خلال توليه العديد من المناصب. خير خلف لخير سلف.وفقكم الله ورعاكم...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات