قطر تعتذر ومباراة بنما لم تحسم


جراسا -

المحارمة يبتعد عن منتخب الكرة مؤقتا

 تسلم اتحاد كرة القدم امس اعتذارا رسميا من نظيره القطري عن امكانية اجراء اللقاء الودي بين المنتخب الوطني لكرة القدم والمنتخب القطري، والذي كان مقررا اقامته في العاصمة القطرية الدوحة في الأول من شهر حزيران (يونيو) المقبل في اطار تحضيرات الفريقين للمنافسات المقبلة.

وفيما يتعلق في المباراة المقررة ايضا بين المنتخب الوطني ونظيره البنمي يوم 27 الشهر الحالي، لم يتسلم اتحاد الكرة حتى الآن تأكيدا باقامتها، الأمر الذي اربك اعداد المنتخب بقيادة المدير الفني عدنان حمد، الذي طالب بإيجاد الحلول المناسبة لهذه الظروف التي يمر بها المنتخب.

وبدأ اتحاد كرة القدم بإجراء مراسلات عن طريق وكيل اعمال متخصص في تنسيق اقامة المباريات، لضمان اجراء مباراتين وديتين الأولى في حال تأكد اعتذار منتخب بنما، والثانية بديلا لمباراة قطر التي تم الاعتذار عنها بشكل رسمي من جانب القطريين.

وينتظر ان تتضح خلال الأيام القليلة المقبلة هوية المنتخبين اللذين سيواجههما المنتخب الوطني وديا، في حال نجحت المساعي في تأمين منتخبين بديلين، خاصة وأن الجهاز الفني يصر على خوض مباريات ودية في هذا الوقت استعدادا لاستئناف تصفيات أمم آسيا. وأكد اتحاد الكرة على موقعه الالكتروني إقامة لقاء ودي بين المنتخب ونظيره البحريني يوم 3 حزيران (يونيو) المقبل في المنامة.

وعلى الصعيد الفني، يواصل المنتخب تدريباته اليومية، حيث يجري الفريق اليوم تدريبه على ملعب البتراء، بعد ان خاض امس تدريبا على ملعب السلط.

وتشهد تدريبات المنتخب في الوقت الحالي محاولة الجهاز الفني لرفع الحمل التدريبي للاعبين، لمواكبة جاهزية لاعبي الفيصلي والوحدات الذين لم يبتعدوا حتى الآن عن اجواء المنافسة، بسبب استمرار مشاركاتهم الآسيوية.

المحارمة يبتعد مؤقتا عن المنتخب

يبتعد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم مهند المحارمة لمدة عشرة ايام تقريبا مرشحة للزيادة عن تدريبات المنتخب، وذلك بعد اكتشاف اصابة "مزمنة" في الركبة، استدعت قيام الجهاز الفني بمنحه راحة اجبارية.

وتتلخص التفاصيل بمعاناة اللاعب من شكوى دائمة في الركبة، الأمر الذي استدعى اخضاعه لصورة رنين مغناطيسي كشفت عن اصابة في الركبة تحتاج الى راحة اجبارية، لمنحه فرصة العلاج، حيث سيغيب اللاعب عن التمارين بشكل نهائي لمدة 4 ايام تقريبا، قبل ان يبدأ الجلسات العلاجية بإشراف الجهازين الطبيين للمنتخب ونادي شباب الاردن.

ويولي المنتخب عناية كبيرة بإصابة المحارمة، من خلال اخضاعه لفحوصات طبية على ايدي عدد من الأطباء المتخصصين، وذلك لضمان تعافيه من الإصابة التي لحقت به جراء المشاركات السابقة سواء مع النادي أو المنتخب.

الصيفي يلتحق بالمنتخب الخميس

يلتحق المهاجم المحترف في صفوف فريق الظفرة الإماراتي عدي الصيفي بتدريبات المنتخب اعتبارا من يوم بعد غد الخميس، بعد ان يكون قد عاد الى عمان يوم غد الاربعاء منهيا فترة احترافه في صفوف النادي الإماراتي.

وبانضمام الصيفي، يكتمل عقد اللاعبين المحترفين المنضمين للمنتخب بعد التحاق احمد هايل ومحمد خميس وبهاء عبدالرحمن.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات