أعاننا الله على أيام ما قبل الإنتخابات


اليوم وقد انكشف الستار عن المرشحين لرئاسة وعضوية البلديات ، يبدأ السجال بين المرشحين لنيل ثقة الشارع العشائري ، من خلال طرح البرامج الانتخابية وخططهم المستقبلية ، بالإضافة للسيرة الذاتية لكل مرشح والتي تحمل الجانب الايجابي فقط من حياته .

لندعو الله أن يعيننا على هذه الأيام لكثرة المنافقين الذين ينتشرون في كل مكان ، وفي كل تجمع ، ليذيعوا الأخبار والدعايات الكاذبة مثل ( بأن المرشح الفلاني انسحب لآخر،،أو أن المرشح الفلاني تلفظ بالغلط على مرشح آخر) ، فهذه الأيام هي مواسم للمنافقين وأمثالهم ، والخوف كل الخوف بأن يفسدوا على أنفسهم وعلى الناس ما قدموا في رمضان.

والغريب في الصفات والطباع التي يتحلى بها المرشحين التي تختلف كلياً عن ما كانوا عليها قبل الترشيح ، من خلال الابتسامة التي لا تفارق وجهه، وطرح السلام الحار على الصغير والكبير، والتبرع العلني لفقراء البلد ومراكز القرآن.

فنقول لهم لن تستطيعوا أن تخدعوا الناخبين بتمثيلكم ، وأدوار البطولة التي تتقمصونها ، لكسب أصواتهم وثقتهم ، لأنهم عرفوا وتيقنوا بأن قناع الوداعة والابتسامة سوف تنزعوه بعد صدور النتائج .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات