تدريب "تكتيكي" للوحدات قبل مواجهة الكويت غدا


جراسا -

يختتم فريق نادي الوحدات لكرة القدم مساء اليوم تدريباته في العاصمة الكويتية الكويت، وذلك استعدادا لملاقاة فريق الكويت الكويتي في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء، في ختام منافسات الدور الاول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتسبق مباراة الوحدات والكويت، مباراة هامة ضمن منافسات نفس المجموعة وتجمع فريقي الكرامة السوري وموهان باغان الهندي، والتي تجري في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا في الهند.

وترتبط نتيجتا المباراتين مع بعضهما البعض، لتحديد هوية الفريقين المتأهلين الى الدور الثاني عن المجموعة الرابعة، التي يتصدرها الكويت الكويتي برصيد 10 نقاط وبفارق الاهداف عن فريق الوحدات صاحب المركز الثاني، ويحتل فريق الكرامة السوري المركز الثالث برصيد 9 نقاط، فيما يخلو رصيد فريق موهان باغان الهندي من النقاط.

تدريب تكتيكي

يجري فريق الوحدات تدريبه الاخير اليوم على ملعب المباراة، بإشراف المدير الفني العراقي اكرم سلمان الذي رافق الفريق الى الكويت، حيث سيركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينتهجها الفريق في مباراة يوم غد، اضافة الى مساعدة اللاعبين بالتأقلم على اجواء الكويت الحارة جدا.

ومن خلال تصريحات سلمان قبل السفر، فإن الوحدات سيركز بالدرجة الاولى على كبح جماح الهجوم الكويتي الذي بدا فعالا في مباراة الذهاب التي جرت في عمان، وذلك من خلال الاكثار من تناقل الكرات املا في كبح حماس المضيف، ومن ثم التفكير بشكل جدي في اقتحام منطقة جزاء الفريق الكويتي بحثا عن الفوز.

وينتظر ان يظهر فريق الوحدات في مباراة الغد بتشكيلته الكاملة باستثناء غياب محمود شلباية الذي خضع لعملية الاسبوع الماضي، اضافة الى عوض راغب الذي يغيب ايضا عن المباراة.

يشار الى ان فريق الوحدات اجرى تدريبا خفيفا مساء امس، تركز على الاطالات والهرولة، لتخليص اللاعبين من عناء السفر، قبل ان يجري الفريق تدريبه النهائي اليوم لرسم طريقة اللعب في المباراة الحاسمة، حيث يتوقع ان يمثل "الاخضر" في المباراة عامر شفيع وفيصل ابراهيم وهيثم سمرين وباسم فتحي وفادي شاهين وحسن عبدالفتاح وعامر ذيب ومحمد جمال ورأفت علي وعامر ابو حويطي وعيسى السباح.

بعثة الوحدات

وكان فريق الوحدات غادر صباح امس متوجها الى الكويت، حيث ضم الوفد المهندس علي مسلم عضو مجلس الادارة والمدير الفني العراقي اكرم سلمان والمدرب جمال محمود ومدرب الحراس عثمان برهومة ومدير الفريق صلاح غنام والمعالج مأمون حرب، وينتظر ان يكون رئيس النادي النائب طارق خوري التحق بالبعثة في وقت لاحق امس.

وتضم بعثة فريق الوحدات اللاعبين عامر شفيع ومحمود قنديل وفيصل ابراهيم وباسم فتحي وهيثم سمرين ومحمد الضميري وفادي شاهين ومحمد المحارمة ومحمد جمال وحسن عبدالفتاح وعامر ذيب وعيسى السباح واحمد عبدالحليم ويحيى جمعة ورامي الردايدة ورأفت علي وعامر ابو حويطي وعبدالله الديسي.

الكويت يبحث عن الفوز

أكدت وسائل الاعلام الكويتية ان فريقها سيبحث عن الفوز في المباراة، لضمان التأهل الى الدور الثاني من البطولة، الامر الذي يدفع اللاعبين لمحاولة استثمار عاملي الارض والجمهور لحسم النتيجة مبكرا، خوفا من امتداد الوحدات لمرمى فريق الكويت، وبالتالي تحقيق مفاجأة.

ودخل فريق الكويت في معسكر تدريبي مغلق استعدادا للقاء فريق الوحدات، حيث يعول الفريق المضيف كثيرا على مباراة اليوم للانطلاق نحو المنافسة على اللقب، وبدا ذلك واضحا من تصريحات اللاعبين والجهاز الفني والتي تنصب على البحث عن التأهل في طريق الوصول للنهائي.

يشار الى ان فريق الكويت الكويتي ظهر بصورة جيدة امام الوحدات في عمان، خاصة في الشوط الاول من المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، وشهدت اهدار ركلة جزاء للوحدات عن طريق محمود شلباية.
 



تعليقات القراء

شبط
بالتوفيق يا وحدات
19-05-2009 12:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات