الفيصلي يتوجه الى الهند اليوم لمواجهة ديمبو في الكأس الاسيوية


جراسا -

تغادرنا صباح اليوم متوجهة الى الهند بعثة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم حيث سيخوض الفيصلي مباراته الاخيرة في التصفيات الاسيوية عن المجموعة الخامسة والتي تجمعه مع فريق ديمبو الهندي، والتي ستقام بينهما في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم يوم الثلاثاء المقبل على ستاد نهرو بالهند، يسعى خلالها الفيصلي لتحقيق الفوز ولا غيره في حين يكفي ديمبو التعادل لكي يبلغ الدور الثاني. ولعل فوز الفيصلي مشروطا بفوز المجد السوري على المحرق البحريني وخلاف ذلك فان الفيصلي سيودع البطولة بوقت مبكر، وكان الفيصلي جمع (4) نقاط ورصيد المجد(10) نقاط وديمبو (7) نقاط والمحرق (6) نقاط.

الفيصلي خاض يوم أمس الجرعة التدريبية الاخيرة التي اقيمت على ملعب السلط  بقيادة مدربه زياد ابو شنب وسيفتقد الفريق لجهود مجموعة من لاعبيه سواء بسبب الاصابة او الحرمان. وسيكون التجمع في الساعة الخامسة من صباح اليوم الاحد لتقلع البعثة الى المطار بعد ساعة متوجهة الى الهند عن طريق دبي التي تمكث فيها لاكثر من ساعتين ونصف على ان يصل الفريق الى مدينة كاو في الهند فجر يوم غد الاثنين.

وسيتخلف عن مرافقة الفريق ابراهيم الزواهرة وعبد الهادي المحارمة وعصام مبيضين بسبب الحرمان، وخليل بني عطية لتعرضه لاصابة.

وما يزال قصي ابو عالية معتكفا عن حضور التدريبات بالرغم من تأكيد اداري الفريق هيثم الشبول على حضوره امس الى الملعب من دون ان يتدرب واضاف الشبول بان ابو عالية سيرافق الفريق الى الهند على حد تعبيره.

وكان الفيصلي شكل بعثته المسافرة الى الهند حسب الناطق الاعلامي الزميل نايف المعاني برئاسة عضو المجلس مسلم الدبوبي وتضم ايضا العضو الاخر في المجلس محمد الفايز والمدرب زياد ابو شنب ومدرب الحراس أنيس شفيق واداري الفريق هيثم الشبول والمعالج علي جرادات والمدلك طلعت ماهر والاداري رازي شويحات بالاضافة الى الزميل نايف المعاني الناطق الاعلامي ورئيس تحرير جريدة الفيصلي.

ويرافق البعثة المدير الفني الجديد العراقي ثائر جسام لمتابعة اللقاء لحين استلام مهامه بعد نهاية هذه المباراة، بالاضافة الى اللاعبين التالية أسماؤهم:

لؤي العمايرة وزبن الخوالدة ومحمد حلاوة وحاتم عقل ومحمد زهير ومحمد الصقري وعبد الاله الحناحنة وأمجد القروم وفتحي القاسم وقصي ابو عالية ومؤيد سليم ومؤيد ابو كشك وأنس حجة ومؤمن حسن ورزاق فرحان وسراج التل وعامر ابو عامر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات