اغلاق

نواب .. ربع كم


أدى تخوف النواب من حل المجلس الى قيام احدهم بابداء تخوفة من حل هذا المجلس وعبر عن ذلك بأنه ( سيطالب الملك بالتدخل لوقف هذا الهزل معتبرا ان هذا المجلس افضل مجلس في البلاد وان القرارات تؤخذ باستقلالية ")

اما ان يلجأ نائب شعب للملك لكي يحمية من ضعفة وعدم قدرته على مواجهة الصعاب .. فهنا الطامة الكبرى والدالة على عدم وعي النواب فما هو شكل هذا التدخل الذي يريد ؟

انسي ان النواب هم منتخبين ! ام يقر بانه لا احد انتخبة ! ام ماذا يريد ان يقول الملك للحكومة والشعب طوبوا المجلس لهؤلاء النواب ...اصبح كل من لايجيد عملا عاما ولا يتقنة ان احس بخطر الشعب لاسقاطة لانة ضعيف يتمسح بعباءة الملك ظنا منه ان الملك يسكت عمن لا يجيد عملة ..

جلالة الملك يسعى الى ايجاد نائب و وزير ومسؤول قوي وليس ضعيفا لتسيير حياة الناس ومعاونته في قيادة البلد تبا لهذا الزمان الذي اصبح فيه النواب ربع كم .!!

رب اجعل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات