شائعات الحمل تطارد النجمة هيفاء وهبي !!


جراسا -

يبدو أن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي صارت تحمل عن جدارة واستحقاق لقب "النجمة السوبر" للشائعات التي تنطلق داخل الوسط الفني من حين إلى آخر.


فبالرغم من أن زواج هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لم يمض عليه سوى ثلاثة أسابيع فقط إلا أن أكثر الشائعات التي يتم تداولها والترويج لها تتناول احتمال حدوث حمل هيفاء وهبي بشكل كبير.

أما مروجو الشائعات فقد استشهدوا في التدليل على صدق مقولاتهم بالمطربة شيرين التي أعلنت حملها بعد ثلاثة أسابيع فقط من زواجها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

ورغم ازدياد وتيرة الشائعات عن حمل هيفاء وهبي ، إلا إنها ما زالت تمارس نشاطاتها الفنية بشكل طبيعي، إذ تستعد عقب التوقيع لشركة روتانا لحضور العروض الخاصة بأول أفلامها "دكان شحاتة" في عدد من الدول العربية، كما بدأت التحضير بشكل فعلي للقيام لأول مرة ببطولة فوازير رمضان فهل تكون هذه الشائعات فأل خير على هيفاء وتصدق النبوءة؟ أم أنها قررت أن يكون الحمل مشروعاً مؤجلاً لحين الإنتهاء من مشروعاتها الفنية؟!.



تعليقات القراء

الليدي الشماليه
ياعمي ما امداهاش ول هاي عالريحة
15-05-2009 10:14 PM
ابو العبد
يا عزيزي هي واقفه على الزواج ام انك ناسي ما قبل الزواج
16-05-2009 12:25 PM
توتو
ما الك زملن متزوجة صرت حامل يلا شو بدو يطلع منك يعني .
16-05-2009 02:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات