نانسي عجرم في المستشفى تستعد للولادة


جراسا -

دخلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إلى مستشفى "طراد" في العاصمة اللبنانية بيروت لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل الإطمئنان على الحالة الصحية لها , بعد أن أصبحت قاب قوسين أو أدنى من وضع مولودتها الأولى.

وأفادت التقارير الطبية بأن نانسي تعاني بعض الإجهاد الذي قد يصاحب الأشهر الأخيرة من الحمل جراء المجهود الزائد الذي بذلته منذ بداية حملها في إحياء الحفلات وكذلك الحرص على حضور بعض المناسبات الإجتماعية وكان آخرها حفل زفاف صديقتها هيفاء وهبي.

ولذلك أوصى الطبيب الخاص نانسي بضرورة الراحة التامة من أجل سلامة الجنين وكي تتم عملية الولادة في سهولة ويسر. ومن المقرر أن تكون الولادة في غضون أسبوع أو أسبوعين وهو الموعد المحدد لها سلفاً.

وتقوم والدة نانسي عجرم بمرافقة ابنتها في جميع زياراتها إلى الطبيب وكذلك كافة انتقالاتها في كل مكان من أجل توفير المزيد من الراحة النفسية والمعنوية لها.



تعليقات القراء

بياع حليب
سؤال برئ: هسا ممكن بعد ما تولد تتابعولنا أخبارها وتحكولنا إذا بتقوم بعملية الرضاعة الطبيعية، وإذا ممكن المقال الجاي يكون مع صورتها بالرضاعة الطبيعية، وإذا ما توفرت الصورة كاملة حطوا الصورة هاي نفسها بتكفي ما بتفرق كثير، ودايمة عالحليب.
15-05-2009 08:16 PM
المستريحي
مبروك ينانسي واذا خايفة من الولادة بودياك داية من عندنا من قرية جنين الصفا و شدي حالك وجيبينا اخو للبنت
16-05-2009 02:04 AM
مراقب
أن شاء اللـــه تقومي بالسلامة يا أحلى نانسي..
16-05-2009 05:01 PM
ابو عجب
دخيل هالصورة شو حلوة
16-05-2009 06:56 PM
chaimae
مبروك نانس bzaffffffff
10-06-2009 01:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات