وكالة جراسا الاخبارية | قائمة باسماء أغلى المطربات في مصر

قائمة باسماء أغلى المطربات في مصر


جراسا -

خريطة النجومية في عالم الغناء في مصر لا تخلو من الأصوات النسائية التي رغم قلتها إلا إنها نجحت في حجز مكان لها وسط الكبار ,رغم التحفظات العديدة والتساؤلات المختلفة التي نطرحها من حين لآخر حول قلة الموهوبات من المطربات، فليس من المعقول أن نجد البلد التي أنجبت كوكب الشرق ام كلثوم والأصوات الرائعة شادية ونجاة وغيرهم تعاني الآن من قلة عدد الموهوبات اللواتي نجحن في إثبات وجودهن وتأكيد أن مصر ولادة.
السطور التالية ترصد أبرز وأغلى المطربات في مصر.

شيرين عبد الوهاب

نجحت شيرين عبد الوهاب في سنوات قليلة أن تعتلي عرش الغناء النسائي المصري وأن تصد نوعاً ما الاحتكار اللبناني وترسل رسالة للجميع مفادها أن الصوت المصري الأصيل موجود، لذا تمكنت الفتاة السمراء بأغنيتها "آه يا ليل " أن تغزو القلوب وتأسر الأفئدة واستطاعت أن تكون شعبية جارفة وخاصة في دول الخليج العربي والتي يسعى الجميع الآن إلى الغناء بلهجته بعد أن كانوا يتسابقون للغناء باللهجة المصرية.
شيرين تعد ثاني أعلى المطربين في مصر بعد عمرو دياب والأولي بالطبع في الأصوات النسائية، فقد بلغت قيمة تعاقدها مع شركة روتا أربعة ملايين دولا سددت منهم الشرط الجزائي لعقدها مع نصر محروس.
وعقد شيرين مع روتانا يمتد لثلاثة ألبومات بالإضافة إلى المشاركة في الحفلات الغنائية والمهرجانات التي تنظمها روتانا.
وتحصل شيرين على 70 الف دولار في الحفلة الواحدة وهي الأكثر طلباً في الحفلات خاصة تلك المقامة في الكويت والمغرب العربي.

أنغام

ثاني أغلى المطربات في مصر بعد شيرين بعد أن سيطرت على الساحة الغنائية لفترة طويلة إلا إنها تراجعت للمركز الثاني بعد صعود نجم شيرين، وقد تعاقدت مع روتانا على إنتاج البوماتها مقابل مليون دولار للألبوم الواحد.
وتعد أنغام المطربة الأكثر طلباً في الحفلات الخاصة المقامة في دول الخليج، وكان ذلك هو السبب الرئيسي وراء تدهور علاقتها بزوجها السابق الكويتي فهد.
وتحصل أنغام على 50 ألف دولار في مقابل إحياء الحفلة الواحدة خارج مصر، إلا إنها قليلة التواجد في الحفلات داخل مصر.

آمال ماهر

تعد الثالثة في ترتيب أغلى المطربات وتحصل على 3 مليون جنيه عن الألبوم الواحد وهو الرقم الأعلى في مشوارها الغنائي الذي تميزت فيه، خاصة وأنها كانت تحظي بدعم سياسي من مؤسسة الرئاسة لدرجة أنها كانت ملقبة بخليفة أم كلثوم ويتم اختيارها في المناسبات والحفلات التي يحضرها الرئيس مبارك والذي أبدى اعجابه بصوتها، وهو ما انعكس بالايجاب علي شهرتها.
وبالفعل أصبحت آمال المطربة الأولى في اختيار دار الأوبرا المصرية وحفلات ليالي التليفزيون كما تحصل على 60 ألف دولار عند إحيائها الحفلات الغنائية بالخارج.

روبي

فجأة وبدون مقدمات أصبحت ظاهرة ظهرت مثيرة للجدل ونجحت في أن تستغل الضجة لصالحها خاصة وأن مكتشفها المخرج شريف صبري نجح في أن يصنع حولها هالة من الغموض ويجعل منها نجمة، وعلى الرغم من الانتقادات الحادة التي واجهتها واتهامها بأنها إحدى رائدات الأغاني الجريئة إلا إن رانيا حسين الشهيرة ب"روبي " فرضت نفسها كأحد أبرز الأسماء والأصوات النسائية.
وتحصل روبي في الألبوم الواحد على نصف مليون دولار وقد تلقت عروضاً ضخمة من شركات انتاج كبرى للانضمام إليها كما أنها تحصل على 150 ألف جنيه في الحفلة الواحدة وتحصل على ما يقرب من 50 ألف دولار في إحياء الحفلات الخاصة بدول الخليج

مي كساب

هي المطربة الأكثر طلباً من المصريات في الحفلات الغنائية داخل مصر وعلي الرغم من عدم شهرتها عربيا إلا إن نشاطها المحلي ونجاح ألبوماتها وأفلامها أديا إلى زيادة الطلب عليها، وبالفعل تحصل على ما قيمته مليون جنيه في الألبوم الواحد فضلا عن 100 ألف جنيه في الحفلات داخل مصر.



تعليقات القراء

ابو عجب
على راسي شيرين جسم من الاخر واناقة متناهية
انا بحبها كثير
16-05-2009 06:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات