دولة الرئيس .. ومعالي حسين المجالي .. !!!


كل حكومات العالم االمتحضر والصناعي والاول والثاني والثالث ... الذي لنا شرف الانتماء لدوله المستعمرة أوروبيا ً والمسيرة أمريكيا ً ، والتي تتبع لنظام الماسونية العلماني المتفرع عن الصهيونية العالمية التي تمتلك كل المقومات الدنيوية ، والتحكم بالعالم وتديره على اهوائها و ِلما يخدم مصالحها تاكيدا لصدق كتاب الله...الذي قال فيه ليعلون علوا كبيرا .

وكل حكومات العالم تصرف على شعوبها باستثناء الحكومة الاردنية ، تتدفق الاموال عليها من الشعب الاردني وهو مصدر الدخل المتجدد ولم ينضب ... لدعم الحكومة الرشيدة التي تتغول على بعض أفراد الشعب وخاصة في الزرقاء ، ويقوم البعض بحرق مصادر رزقهم وطردهم من أماكن تواجدهم كتجار يبيعون البضائع المختلفة ومنها البالة .

التي أنذر أصحابها ظهرا يوم الثلاثاء ، وتم افتعال حريق بفعل مجهول حسب الادعاء الرسمي والاتهام المباشر لاصحاب القرار من قبل اصحاب المحال التجارية ، التي تتواجد على ارض المخيم وحرم سكة الحديد التي حرقت براكياتها قبيل الافطار من يوم الثلاثاء.

والتي ادمي القلب المكسور لاصحابها وكل من يمتلك الرأفة وكسر الله قلب من كسر قلوب الحزانا ...من الذين لا يخافون الله من مسئولين غير عادلين بالتعامل مع المواطنين ، في اردن العدل الهاشمي الذي تختلف فيه المعاملة من بلد لاخرى .

وللزرقاء خاصية بالتعامل الحكومي فمنها يتم رفع الاسعار، وفيها يدمر التجار ولسكانها توجه الاتهامات ويتم تدمير محالهم التجارية وخاصة في مخيم الزرقاء مخيم الشرف والايباء ، الذي ساهم ساكنيه بدعم الاقصاد الاردني منذ بداية النكبة حيث انشئ على ارض صحراوية بعد الشيشان والشوام الذين تواجدوا على سيف السيل في الزرقاء ، التي انشئ معسكرها لقوة الحدود البريطانية ، ومن ثم اصبح اكبر معسكرات في الاردن .

ومن هنا بدأت الزرقاء تكبر وتكبر وتكبر وتكبر مع كل مصيبة تصيب الاوطان ، وكبرت الى ان اصبحت ثاني اكبر مدينة اردنية من حيث السكان ... الذين يواجهون مخطط لضرب مصالحهم المعيشية ، وظالم من اقرها وانتهت آمال معظم التجار الذين أستدانوا بضاعتهم من كبار التجار ليتمكنوا من توفير الاكتفاء الذاتي لاسرهم في مصاريف رمضان المرتفعة ومتطلبات العيد التي إنتهت بعد الحريق الهائل الذي التهم الاخضر واليابس من بضاعه اصبحت في نفايات محرقة الزرقاء مخلفاتها.

والذي شاهد الحريق وعمليات الانقاذ للبضائع والاطفاء يتيقن بأن العملية مقصودة والله اعلم بذلك ... و كل اصحاب البسطات والمحال يؤكدون بان الحريق تم بفعل متعمد من قبل المسئولين عن قرار الاخلاء ...الذي توبع بعد يومين من قبل محمود نائب المحافظ بالزرقاء ...

الذي قاد عملية تكسير واجهات المحال التجارية بجرافة البلدية ...على بوابة المخيم والذي تم الاعتداء على المواطنين بوجوده ، وكان بعض رجال الدرك يكيل الشتائم البذيئة للمواطنين الذين حاولوا كفه عن الشتائم ... وولا هاربا ، وبعدها اطلقت القنابل المسيلة للدموع في مخيم الزرقاء ... المخيم الذي لم يشارك سكانه كباقي اهل الزرقاء في اي فعالية حراكية ، ولا يريد اي من سكان الزرقاء اي تحرك فوضوي قد يجر البلاد الى ما لا يحمد عقباه لا سمح الله .

والغريب في الامر لماذا يتم استفزاز سكان المخيم بين الحين والآخر وكأن الامر ينذر بشيئ مدسوس من قبل بعض المتضررين من الاستقرار في الاردن ، الذين قد تكشفهم دوائر الفساد ...وهم يحاربون الاستقرار الذي تنعم به الاردن ومدنه الآمنة وقرا ه الوادعه ومخيماته التي حاربت كل الحراكات ونبذتها واجهضتها في مهدها بعد عدة محاولات لجر بعض المخيمات الواعي اهلها الى معارضة كاذب من يسيرها وعميل من يؤيدها.

يا اصحاب المصالح النفعية في اردن الامن والاستقرار اردن نبذ العنف الذي يفتعله بعض الحاقدين ضد المواطنين في مخيم الزرقاء وغيره... فيا حكومة اخذت على عاتقها التضييق على المواطنين في الزرقاء.... كفي عن اهل المخيم بلاء افتعله بعض المسئولين .

وعلى راسهم نائب المحافظ ...الذي لا يريد الخير للزرقاء واهلها ولا يرغب برؤية الزرقاء مستقرة كباقي مدن المملكة بتسلطه على مواطنيها وعلى تجارها، الذين يواجهون جور ظلام الحكام الاداريين المفروضيين على مواطني الزرقاء ... الذي وجب نقلهم من الزرقاء يا معالي وزير الداخلية ...

يا حسين بن هزاع الذي بصيته وسمعته تنعم وبمصاحبة ملوك الهاشميين تكرم ...وانت مبتدع الامن الناعم ، الذي لا يعرفه اهل الزرقاء وقاطنيها ، وتستخدم ضدهم أعنف معاملة أمنية ، تطلق فيها القنابل المسيلة للدموع وتستخدم الهراوات والمدرعات داخل المخيم وتكال الشتائم للمواطنين .

لماذا التعامل بخشونة الامن في الزرقاء ، وغيرها تقدم المرطبات للمعتدين على رجال الامن وعلى الممتلكات العامة من مؤسسات الدولة ، وكأن الزرقاء ليس من اعمال المملكة التي يتسيد راس حكمها ملك عادل... وحكومة واعية لا تريد لربيع العرب للاردن أن يقترب ...وان شاء الله لن يقترب.

وان يحاول بعض المسئولين الحاقدين جر اهل المخيم لاعمال شغبية بضرب مصادر دخولهم المعاشية، فاطلب من الله الذي هيئ لنا ملك عادل وحكومة رشيدة طاهرة نظيفة كما وصفها وزيرها الاول ...الذي عن المعارضة بعد أن رأسها قد تحول ، وبحنكته وحكمته على الشعب برفع الاسعار تغول والكل منا بالامر الواقع تقبل ... لما وصلنا اليه من غلاء معيشة وضيق حال اصاب معظم سوادنا الاعظم يا نسور المكرم ...

أرحم أهالي مخيم الزرقاء وكف يد تعبث باستقرارنا وطيب حالنا..



تعليقات القراء

فلاح الخلايلة بني حسن
سليم ابو محفوض صور الامور انها حرب تشن على مخيم الزرقاء وسكانه يارجل الموضوع الاكشاك والتعدي على الطريق اغلاق شوارع رئيسية بوسط الزرقاء واغلاق نصف دوار امام مغفر المخيم -رجال الدرك ولا ادافع عنهم يكيلو الشتائم للمواطنين ولا اعرف كيف ساهم مخيم اهله من الفقراء المعدمين يعتاشو على مساعدات الامم المتحدة المساهمة بدعم الاقتصاد الوطني- وتتهم الجهات الرسمية باحراق الكشكات واتهام مساعد المحافض بالعنصرية والتفريق بين المواطنين -وهل الاستقرار بالاردن مرتبط بمخيم الزرقاء يا ابو محفوض يا ابن الناس الي يسمعك يفكر في حرب اهلية بالزرقاء -الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها
23-07-2013 12:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات