الذهب مستقر قرب 1300 دولار للاونصة


جراسا -

لم يطرأ تغير يذكر على الذهب امس في حين يترقب مستثمرون شهادة بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي «البنك المركزي الامريكي» أمام الكونجرس في وقت لاحق من الاسبوع لاستخلاص مؤشرات على توقيت شروع البنك في تقليص برنامج التحفيز الاقتصادي.

وكانت المشتريات من الصين «وعادة ما تدعم الذهب خلال ساعات التداول في اسيا» ضعيفة اذ احجم المتعاملون عن التداول في انتظار اتجاه واضح من المركزي الامريكي.

وتحركت الاسعار داخل نطاق ضيق في الجلسات الثلاث الاخيرة وعجز الذهب عن تخطي مستوى 1300 دولار للاونصة حتى بعد ان سجل قفزة كبيرة في الاسبوع الماضي.

وارتفع الذهب 5% الاسبوع الماضي مسجلا أكبر زيادة اسبوعية في نحو عامين بفعل امال باستمرار برنامج التحفيز المالي.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية دولارا الى 1281 دولارا للاونصة ونزل الذهب في المعاملات الامريكية 3ر0 % الى 80ر1279 دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات