جراسا تنشر نتائج تقرير حول صناعة الألبان الأردنية !


جراسا -

خاص - حصلت وكالة جراسا نيوز على تقرير تم اعداده قبيل شهر رمضان من الجهات الصحية الأردنية  ، يكشف مدى التزام مصانع الألبان الأردنية بالشروط الصحية والقوانين المرعية في الصناعات الغذائية والألتزام بالمواصفات والمقاييس الأردنية .

وجاء بالتقرير مانصه الى ان مصانع البان الجنيدي هو واحد من افضل مصانع الالبان في المنطقة ولم تسجل بحق المصنع المذكور اية مخالفة تذكر ، واشار التقرير الى ان الأنتاج يتم  بطرق  ومواصفات عالية الجودة .

فيما اشارت تقارير سابقة بوجود تجاوزات عديدة في مصانع البان هدفها الربح المادي وظهرت مافيا  الطعام والشراب التي لا هم لها سوى جمع المال على حساب صحة المواطن الاردني .

ونحن هنا نقوم بنشر اهم ماجاء في التقرير وليس لنا اية علاقة بمصانع الجنيدي للالبان وليس لنا اية غاية او هدف من نشر هذا التقرير الا اننا كوسيلة اعلام وطنية نكرس النقد السلبي في مكانه والنقد اللأيجابي في حق من يستحقه وحث الاخرين من المنتجين للاغذية سواء الألبان او غيره ان يحذو حذو مصانع الجنيدي لنصل الى انتاج وطني نعتز به .

وننشر هذه النتائج في هذا الوقت بالذات مع الاخبار المتواترة من هنا وهناك حول مافيات تتاجر في غذائنا لاهدف لها سوى تحقيق الارباح المادية على حساب سمعة وصحة مواطنين هذا الوطن الذي حباه الله بنعمة الامن والامان .



تعليقات القراء

رأفت
فعلاً انا جربت منتجات الجنيدي وهي من افضل المنتجات وانظفها
18-07-2013 01:20 PM
Adel
أنا أنصح ربات البيوت بعمل اللبن واللبنة في البيوت لسهولتها و للتوفير
رد بواسطة ??
وانا معك اكير انظف واحسن بس نسوان ما بدهم يتحركو والا والا اسهل من صناعة البن بالبيت ما بده شيء والله
18-07-2013 01:50 PM
عبد الحكيم النسور
لاذمة ولاضمير عند مصانع وتجار الاردن الكل يبحث عن الربح فقط والقصص كبيرة وكثيرة
18-07-2013 03:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات