الحكم بالإعدام على هندي قتل بنغاليا في منطقة الضليل


جراسا -

خاص - أصدرت محكمة الجنايات الكبرى يوم الثلاثاء حكما بالإعدام على هندي بعد إدانته بقتل بنغالي بسبب خلافات مالية، حسب ما أفاد مصدر قضائي.

وقال المصدر إن "المحكمة أصدرت يوم الثلاثاء حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق مواطن هندي بعد أن أسندت إليه تهمة القتل العمد".

وأضاف أن "المحكمة حكمت أيضا على هندي آخر شريكه بالجريمة بالوضع بالإشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما بعد تعديل وصف التهمة من جناية القتل العمد إلى التدخل بالقتل العمد في أحكام قابلة للتمييز".

وأوضح المصدر أن "الجريمة التي سببها مطالبات مالية تعود إلى 2006 عندما خطط المتهم الأول لقتل المجني عليه مستعينا بشريك له".

وأشار إلى أن "المتهمين أوهما المجني عليه بأنهما سيصطحبانه إلى فتاة لممارسة الجنس معها، وعندما وصلوا إلى نائية في الضليل (نحو 30 كلم شمال شرق عمان) أعطوه مشروبا ساما ثم انهالوا عليه بالضرب وعندما سقط أرضا قام المتهم الأول بضربه بحجر على رأسه حتى فارق الحياة".

وبحسب المصدر فأن "الثلاثة يعملون في مصنع للألبسة يقع شمال شرق عمان".



تعليقات القراء

kaleel basha alnori
الله لا يردهم
في عندنا زباله كفايه ولسنا بحاجة نفايات الاخرين
12-05-2009 11:50 PM
مقيم بالسعوديه
شكل الاردنيين ما بتعلموا من تجربة الخليج والعمال الهنود وبالبنغاليين .
للعلم الكويت طردت كل البنغاليين من بلدهم
وكل الخليج يطالب بأخراجهم من الخليج لانهم شعب لئيم جداً وحقود وممكن يقتلك علشان نص دينار
13-05-2009 11:45 AM
Abdulla Momani
It seems that the jordanian law is very restrict with the non Jordanians but when millions of crimes are committed by pure Jordanians , we strongly feel the absence of law.

Jordan is a country that will never be a country without applyin gthe equalism in all basis.
13-05-2009 12:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات