'الاستهلاكية المدنية' تخفض أسعار الأرز وزيت الذرة


جراسا -

قررت المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيض أسعار بيع مادتي الأرز متوسط الحبة وزن 5كغم و 10 كغم، وكذلك زيت الذرة سعة 3 لترات ماركة الوطنية.

وقال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات إن نسبة التخفيض وصلت لمادة الأرز الى 20 % فيما مادة الزيت الى 8 %.

وذكر بان السعر المعلن عنه بعد التخفيض لمادة الأرز والبالغ 2,950 دينار لوزن 5 كغم، و 5,900 دينار لوزن 10 كغم هو السعر الأقل في السوق المحلية.

وأضاف بان هذا القرار جاء لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين في هذا الشهر الفضيل ولكون هاتين المادتين من أكثر المواد استخداما من قبل ربات البيوت في هذا الشهر.

وذكر بأن أسعار بيع مادة الدجاج المجمد بالمؤسسة ثابتة ولا تعديل عليها؛ حيث يباع الكيلو غرام الواحد من الدجاج المجمد بسعر 1,900 دينار، والسكر وزن 10 كغم بسعر 4,800 دينار.

وذكر بأن المؤسسة ستعمل على المساهمة بتحقيق التوازن السعري بالسوق المحلي.

وأضاف أن أسواق المؤسسة تم تزويدها بآلاف الأطنان من المواد الأساسية والسلع الرمضانية وتقدم خدماتها للمواطنين خلال شهر رمضان من الساعة 9 صباحا وحتى 4 عصرا. وأشار إلى أن المؤسسة على استعداد للتعاون مع المحسنين والجهات الرسمية والشعبية لتعبئة طرود الخير وتوزيع الكوبونات بالقيم المالية التي يرغبها المحسن لاستبدالها بالمواد العينية وبأسعار البيع نفسها بالمؤسسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات