ريدا تحلم بدويتو برفقة رومانسية فضل شاكر


جراسا -

يبدو أن حمى الدويتو تسيطر على الفنانين الذين يسعون إلى نزول سوق الأغاني للإستفادة من جماهير الطرفين.

فالفنانة اللبنانية ريدا بطرس دخلت على السكة وأكدت في تصريح صحافي أنها تنوي عمل أغنية دويتو في الفترة المقبلة، أما النجم المنتظر فهو الرومانسي فضل شاكر، وريدا تتمنى أن يجمعها عمل مشترك بالفنان فضل شاكر والذي تعشق صوته.

وقالت ريدا "أنها لا تمانع أيضاً من دويتو مشترك مع الفنان المصري تامر حسني الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير الشابة". وذكرت ريدا التي تقلل من ظهورها الإعلامي وتتأنى في إنتاجها الفني أنها لا تسعى خلال الفترة الحالية للتعاقد مع شركة إنتاج لأنها ترفض الاحتكار الذي يضر بالفنان أحياناً.

وقد بدأ عرض أغنية ريدا الجديدة ""حبيتك"" على الفضائيات وقد تم تصويرها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، والأغنية من كلمات سمير نخلة ولحن طارق أبو جودة وتوزيع جان ماري رياشي.



تعليقات القراء

ثق
أخخخخخخخخخ بس
13-05-2009 04:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات