عودة التعريفة .. !!


الحمد لله الذي حمانا من التعريفة..،، ، فبعد أن شاع الخبر أن الحكومة قررت رفع جرة الغاز إلى (ست ليرات و خمسة وستين قرش و نُص) ونُص هنا تعني تعريفة.. إذا بتتذكروها..،، ، وحتى أكون صادقاً معكم.. لا أتذكر متى آخر مرّة شاهدتُ التعريفة.. بس من زمااااااااااااااااان..،،.

طبعاً.. جرى ارتفاع (طفيف) على أسعار المحروقات.. وطلع خبر التعريفة غير صحيح لأن سعر جرّة الغاز بقي كما هو.. بس مين إللي هرّب خبر التعريفة كمن يُهرًّب الغاز..؟،، ، وما المصلحة من تخويف المواطن من عودة التعريفة..؟،، ، فعندما شاع الأمر أول أمس بعودة التعريفة.. أجريتُ كذا اتصالاً بمن أثق في صدقهم العالي وسألتهم: ألقى معك تعريفة..؟ ، كانوا يظنون بأنني (أتخوث) أو أسحب فيلماً عليهم.. والأمر غير ذاك.. الأمر أن التعريفة لو عادت فإنّ (الناس هتقطع بعض يا جدعان)..،، ، وسيدخل الأردن أزمة ستكون التعريفة بطلتها عن جدارة.. إلا إذا كانت الحكومة عاملة احتياطاتها و طرحت في الأسواق كميات مهولة من التعريفات التي بلا حدود..،،.

الحمد لله أن التعريفة لم تعد.. والحمد لله أن جرّة الغاز ظلّت محافظة على استقرارها (المرتفع) ولم ترتفع أكثر.. والحمد لله أن ارتفاع المحروقات كان (طفيفاً) ولم يكن أكثر من (طفيف).. مش عارف ليش خازقة مخّي هالكلمة.. حاس إنها كلمة مخادعة ولا تعبّر عن حقيقة الارتفاع.. بس مضطر استسلم لها لأني لم أجد البديل..،، ، علماً أن هناك قاعدة علمية تقول: إللي ارتفع بنزينو.. الله يعينو..،،.



تعليقات القراء

نظرة
ياريت ترجع التعرفه وترجع المصاري فيها بركه زي زمان......هيه اجت على الغاز والتعريفه ما انت بتركب التكسي وبضل عشرة قوش او حتى عشرين قرش وبحكيلك صاحب التكسي ما معي فكه يعني يبفالق عند الله. او حتى كنترول الباص وغيره..وغيره......بس الحق كله على الجكومه الموقره اللي لما رخص البترول في كل العالم الا عنا. وقبل ما يرتفع سعر البترول عالميا على طول بيرفعو سعر المحروقات....حسبي اله ونعم اوكيل
17-05-2009 10:14 PM
بهلول
معي تعريفه محتفظ بيها من زمن العباسيين لعل وعسى ان احتاجها
20-05-2009 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات