شيماء الهلالي : لا أملك ثمن تصوير فيديو كليب


جراسا -

رغم غياب الفنانة التونسية شيماء الهلالي عن الساحة الفنية بعد تخرجها من برنامج "ستار أكاديمي" إلا أن كثر من المشاهدين لا زال يذكرها لتميزها في البرنامج.


شيماء قدمت مع الفنان عاصي الحلاني ديو بعنوان "رجعلي أو رجعني"، وأصدرت مؤخراً أغنية منفردة بعنوان "مين بيعشق بدقيقة" بدأ بثها على الإذاعات اللبنانية وتلاقي نجاحاً ملحوظاً رغم أنها لم تصورها حتى الآن.

بداية ماذا عن أغنية "مين بيعشق بدقيقة"؟

بعد أن قدمت ديو "رجعلي أو رجعني" مع الفنان عاصي الحلاني . سجلت أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان " مين بيعشق بدقيقة" كلمات فارس اسكندر، ألحان سليم سلامة، وشارك المعجبين على الموقع الخاص في إختيار إسم الاغنية. وكنت قد طرحت عدة اسماء مقترحة: "طفلة بنت سنتين"، "عم بحلم واقعية"، "هب الهوى"، "مين بيشق بدقيقة".

"طفلة بنت سنتين" اسم ملفت أكثر؟

في الأغنية الحبيبة تشعر مع حبيبها من شدة الحب والدلال بأنها طفلة "بنت سنتين"، وتقول ذلك في الأغنية. لكن إحتراماً لرأي المعجبين أطلقت عليها إسم "مين بيعشق بدقيقة"، وخصوصا اني غبت فترة عن الساحة الفنية، ومع ذلك بقوا إلى جانبي يساندوني.

لماذا إخترت الغناء باللهجة اللبنانية بدلاً من أن تقدمي شيئاً باللهجة التونسية؟

بحكم تواجدي في بيروت قدمت أغنية باللهجة اللبنانية، واخترتها من ضمن عدة أغاني عرضت علي، وتم اختيارها صدفة.
بين المزح والجد وضعت صوتي على الأغنية، وأعد الجمهور في المغرب العربي، ومصر أيضا بتقديم أغنيات باللهجة المغربية، والمصرية، وبلدي تونس أيضا.

شاركت مع عاصي الحلاني في ديو . ما رأيك بما يقال أن عاصي يفضل تقديم ديو مع فنانات مبتدئات خوفاً من تسرق منه الأضواء لو قدم العمل مع نجمة كبيرة؟

أولا في مجال الفن لا أحد يأخذ من أحد شيء ، كل شخص يأخذ نصيبه، ومشاركتي مع عاصي أكثر من رائعة وأعادتني للجمهور بعد غيابي.
فبعد خروجي من "ستار أكاديمي غبت فترة طويلة، وكانت فرصة جيدة لي تقديم "الديو" مع فنان كبير مثل عاصي الحلاني، وكان دافعا كبيرا لي. والآن قدمت أغنية "مين بيعشق بدقيقة" وأتمنى ان يحبها الناس .

غيابك كان بسبب مشاكل مع شركة ستار سيسيتم . ما السبب؟

إدارة الأعمال في الشركة لم تكن مؤمنة بموهبتي. وكنت أذهب إلى عدة ملحنين وشعراء وآخذ منهم أغاني واعمل لها "ديمو" ، وعندما اسمعهم الأغاني لاتعجبهم، وكانوا يقولون لي دائما "لا مش ستايلك"، وكان الوقت يمر واسمع وعود فقط، دون أن أرى أي شيء على الواقع لجهة الإنتاج، إلى أن انفصلت عنهم وأصبحت وحدي. بعد فسخ العقد بيني وبين ستار سيستيم، والتي كانت سبب تأخيري، شعرت بأنني مثل عصفور كان داخل قفص، وانفتح له الباب وبدأ يطير.

لكن الإنتاج على حسابك مكلف جدا؟

الحمدالله توفقت بالعمل مع أشخاص رائعين مثل سليم سلامة ، وفارس اسكندر وطوني حداد "الماسترينغ" وقفوا معي وساعدوني بالإنتاج، وبتكلفة الأغنية لناحية الأسعار، لأن كما قلت كل شئ مكلف.

أما لناحية تصوير فيديو كليب في الوقت الحالي ليس لدي امكانية لتصوير الأغنية واكتفي ببث الأغنية عبر الاذاعات والبقية عليكم انتم كصحافة أن تدعموني. لدي عروضات من عدة شركات إنتاج لكن لم يتبلور شيء حتى الان.

هل روتانا من ضمن هذه الشركات؟

لااريد أن أذكر اسماء، لكن يوجد شركة عزيزة على قلبي واحب أكون معها وانشالله خير.

استملت جائزة الفنانة صباح في الحفل الذي اقامتها الجامعة اللبنانية الاميركية في الانيسكو . هل اوصلت لها الجائزة؟
اتصلت بالفنانة صباح وهي ردت علي شخصيا، واحببت ذلك، وبكل تواضع سعدت باتصالي وطلبت مني ان احدد موعد لذهابي إليها وتسليمها الجائزة، ثم اتصل مدير اعمالها وقال انها مشغولة حاليا وسوف يتم تحديد موعد لاحقا .

الن تكرر تجربة التمثيل؟

أول مشاركة لي كانت في مسلسل "جيران" وكانت تجربة جميلة جداً وإيجابية. والناس أحبوني، لكن حالياً لاتوجد نية التمثيل، وأفضل أن أركز على الغناء لأن كثير من الوقت فاتني .

تشاهدين برنامج ستار أكاديمي؟

أحيانا وليس دائماً، عندما أكون يوم الجمعة في البيت أشاهد البرايم.

هل تشاركين بالتصويت لأحد المشاركين؟

لا أصوت لأحد ولا حتى لنفسي .

كيف علاقتك ب"ال بي سي؟

جيدة جدا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات