رمضان مش لحشو الكروش !!!!!


رمضان مش لحشو الكروش !!!!! ونحن نستقبل شهر الخير والرحمة بمودة وارتياح وابتهال للواحد الاحد ان يعزز الايمان والخلاق والصبر على قسوة الايام. التي تلتهب بخريف خارق دمر الزرع والذرع وسفك الدماء .

وتحول من ربيع الى سقيم زوابع من غبار ودماء وتهجير وتدمير .هذا هو خريف الامة( أشعل النار وحرق سقف الدار ) اللهم رحمتك بامة (محمد ).لمن نشكي همومنا وخوفنا . وممن نشكي من صديق يتربص او عدو مغتصب او زنديق مارق .

ونحن من خرجنا على هدى الرحمن . وتجاوزنا على سنن الحبيب علية السلام .ولم نتوقف عند الانذار و جردة حساب .دقة الاجراس والكل اليوم يدفع ثمن الخنوع والكذب والنفاق .نترك نهاية الجواب لمن يؤمن بحكمة وحنكة بعد عصر الليمون على جراح حقوق الامة .ورمضان قادم لنشر الرحمة والصبر وتطهير القلوب من الشكوك وغسل النفوس من وسواس الرجيم .ومد ايادي الخير . وقطع اليد المغلولة .

هو شهر البركة والترشيد والاحساس يمن هو فقير وعوز وكرب مش رمضان لحشو الكروش والتنفيخ والتبذير وخزمة صحون من مختلف اصناف الماكولات .؟ وهناك الاف الاف الاشقاء بعوز وجوع وهم من شهور وسنين بحالة فقر وصبر .ولدينا قوم مبذرين مسرفين لثروات الامة .بمنتجعات وعلى سواحل وضفاف البحيرات ؟.

اللهم مغفرتك .ونستغفر الرحيم تقبل الدعاء والصيام . ويحمى مملكتنا من شياطين الانس .ويعيد على الامة ثوب الامان والسلام .ونناشد كل الاهل والاشقاء تبقى أياديهم ممدودة مش مغلولة صوب الجار والمحتاج والمسكين وعابر السبيل (طول العام ) وتخصيص مبالغ شهرية لحماية (الاسرة والشباب من تطرف النفوس والانحراف المزاج وهو مش مستحيل ان تقطع عمل الخير هناك مخاوف من ساعة تحول من عقلانية السلوك الى عنف السلوك( لاقدر الله ) .ونحن ولله الحمد تجاوزنا كل مطبات ومحطات تحويل ربيعنا لخريف .

وهذا فضل الله وحكنة الاردنييون وحنكة الهواشم نحن اليوم بخير .ويبقى على الحكومة وقف مسلسل الاسعار حتى نخرج بسلام .ومن لا يتابع الحالة الاردنية ويخرج بحقائق عنوانة لم يعد لنا صبر على مغامرات الحكومات .والمطلوب اليوم حكومة طوارى لتجاوز مرحلة الخوف من المجهول بعد ان تراجع مستوى جركة الاستثمار التصدير (ترانزيت ).ببساطة خيارنا الوحيد الصبر والتحدي لحماية مملكتنا من فساد المفسدين

.آمين .كل عام وانتم بخير . رمضان معنا طيب .



تعليقات القراء

حكيم
وعن ايش كان المقال؟!!!!!
10-07-2013 05:29 PM
ام محمود
للاخ حكيم لقمان ...المقال ببساطة عن مكارم شهر الخير والاخلاق والسلام بيننا نحن عباد الرحمن ..مع الشكر لمنبر جراسيا
10-07-2013 06:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات