البنك العربي يحصل على المرتبة الثالثة في حفل جوائز أفضل موقع الكتروني في المنطقة العربية للعام 2009


جراسا -

حاز البنك العربي على المرتبة الثالثة في حفل توزيع جوائز أفضل المواقع الإلكترونية في المنطقة العربية للعام 2009 عن فئة البنوك وذلك عن الموقع الإلكتروني لمجموعة البنك العربي www.arabbank.com.

جاء ذلك خلال حفل أقيم الأسبوع الماضي في فندق برج العرب في دبي وبحضور نخبة من رجال الأعمال وممثلي الشركات والمصممين ومجموعة من المتخصصين والخبراء في تصميم وتقنيات المواقع الإلكترونية.


وتسلم الجائزة عن البنك العربي السيد سائد جار الله المدير الإقليمي لفروع البنك العربي في دولة الامارات العربية المتحدة. ومن جهتها أعربت الآنسة دينا شومان EVP – Branding عن سعادتها بهذا الإنجاز معتبرة أن الجائزة جاءت تقديرا لجهود البنك العربي في تبني مفاهيم تقنية وتكنولوجية مبتكرة مؤكدةً أن البنك العربي يوفر لعملائه مختلف خدماته ومنتجاته المصرفية من خلال موقع الكتروني يسهّل عليهم إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.

وأضافت شومان ان البنك العربي يسعى دوما للتميز واستقطاب عملائه وخدمتهم بصورة عصرية أينما كانوا بأبسط الطرق وأكثرها حداثة.

ويتيح الموقع الالكتروني لمجموعة البنك العربي لزواره التعرف على تاريخ البنك العربي منذ تأسيسه عام 1930 والاطلاع على آخر المستجدات والتنقل بين فروع البنك ومؤسساته الشقيقة والتابعة في مختلف البلدان من خلال موقع واحد مميز، إلى جانب خدماته ومنتجاته المصرفية بالإضافة إلى روابط سريعة لإجراء الخدمات المصرفية الالكترونية مثل العربي اون لاين وتحويل العملات ومراقبة سعر سهم البنك العربي.

يذكر ان الموقع الالكتروني لمجموعة البنك العربي صمم من قبل شركة اكواميديا بالتعاون مع البنك العربي. وتهدف الجائزة الى تعزيز إلهام المصممين وتوثيق أعمالهم، وفي الوقت ذاته تكافئ قدراتهم كي يعملوا على مواصلة  تحسينها. وتتطلع أيضاً إلى ترويج روح الابتكار لدى مصممي المواقع لكي تتناسب مع المعايير الاحترافية والدولية وترويج الفرص الثقافية والإنتاجية من اجل تطوير مجتمع تفاعلي تحفيزي يهدف إلى إكساب هذا القطاع الإلكتروني التقدير المنشود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات