جماعة الاخوان المسلمين: فتح العواصم العربية امام نتنياهو يسهم في اعطاء الكيان الصهيوني مزيدا من الوقت لتنفيذ اجندته المتطرفة


جراسا -

خاص - شددت جماعة الاخوان المسلمين على ان فتح العواصم العربية امام نتنياهو يسهم في اعطاء الكيان الصهيوني الذي يعكف على تنفيذ خطوات امر واقع في القدس والاراضي المحلة مزيدا من الوقت لتنفيذ اجندته المتطرفة.


و استنكر الناطق الاعلامي باسم جماعة الاخوان المسلمين جميل ابو بكر عزم دول عربية استقبال رئيس الحكومة الصهيونية المتطرفة بنيامين نتنياهو.

وفي تعقيب له اليوم على انباء تتحدث عن احتمالية ان يقوم نتنياهو بزيارة للاردن عقب زيارته لمصر الشهر الجاري قال ابو بكر ان خطوة كهذه تصب في خدمة فك عزلة حكومة اليمين الصهيوني وتظهرها بصورة الساعي للسلام،وتمنح نتنياهو إنجازا قبيل سفره الى واشنطن، في حين تسهم في اضعاف الموقف العربي.


ورأى ان اعادة العقوبات الاقتصادية الامريكية على سوريا قفزة امريكية تستهدف استرضاء الكيان الصهيوني كجزء من الضغط على سوريا وبعض الجهات العربية بهدف القبول بتخفيض سقف المبادرة العربية وحذف بعض الاسس فيها كحق العودة.

وادان محاولات اعادة انتاج المبادرة العربية لتستقر في اطار القالب الصهيوني، لافتاً الى ان المبادرة بصيغتها الراهنة لم تحظ بقبول الكيان الصهيوني ولا تعبر عن طموح الشعوب العربية.

وحث ابو بكر الحكومة الاردنية على رفض استقبال نتنياهو في عمان ،مشددا على ان لا مصلحة للاردن في زيارة كهذه.

وشدد على ان ما وصفه بالتحالف الامريكي الصهيوني "لا يزال يستغل حالة الضعف العربي الناجم عن غياب الارادة لصالح الكيان الصهيوني ومشروعه العدواني ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات