سيرين افضل مغنية ممثلة في أوسكار الـ ART


جراسا -

تسلمت الفنانة سيرين عبد النور جائزة أفضل مغنية ممثلة طبقاً لإستفتاء جمهور، ومشاهدي قنوات ال art ، في حفلها السنوي المعروف بأوسكار ال  art .

وهي الجائزة التي نالتها سيرين بعد منافسة قوية حسمها تصويت الجمهور العربي لصالحها، و تسلمتها من الإعلامية، والفنانة صفاء أبو السعود، في الحفل الذي تمت إقامته بالقاهرة.

و كان لسيرين نشاط فني حافل العام الماضي، والحالي، وخصوصاً مع عرض أفلامها "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"،  و "دخان بلا نار"، و نزول البومها" ليالي الحب ".

وهو التكريم الثاني على التوالي لسيرين الذي تتسلمه في مصر، بعد فوزها في استفتاء قراء جريدة الجمهورية، و مجلة حريتي كأفضل فنانة شاملة.
و تقوم حاليا سيرين بتصوير دورها في مسلسل "الأدهم" مع الفنان أحمد عز، وتنتظر عرض فيلم المسافر الذي تم إرساله لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات