بان كي مون ولا بلكي يمون ..


ناشد الأمين العام للأمم المتحده المجتمع الدولي ببذل جهود مضاعفه لحماية المدنيين المحاصرين في حمص, فهل يمون بان كي أم ان مناشدته لن تلقى أذان صاغيه ما دام المجتمع الدولي اليوم مشغول بالمحروسه أم الدنيا مصر, كما انهم يجهلون اين تقع سوريا...وغربان نصر الله والرافضه يمعنون في قتل الابرياء ليس في حمص فحسب بل في كل أصقاع سوريا, ومن قبل فعلها الأسد الأب عندما قصفها لحمص بالطائرات ودفن مئات الألاف تحت الانقاض, ولم يتحرك ساكن, فعالم اليوم هو نفسه عالم الماضي..ولن يتغيروا.

لم يبقى حجر في سوريا بجوار حجر, والاموات تحت الارض اكثر من الاحياء فوقها ولربما ستطول المؤامرة على سوريا الشعب وسوريا الارض ,لكن لا بد من منقذ ولا بد للظلم أن ينجلي ولا بد من أن تُمرّغ أنوف القتلة من امثال بشار ونصر الله في التراب قريباً بإذن الله... فالقيادات العربيه ممن يرتدون العباءات الفضفاضه ويشربون نخب الأمة نفطاً بهم يجب البدء, ولن يكونوا بمنأ عن المخطط الصهيوني لتدمير الأمه وسيقفون بين ايادي ربٍ عدل ولن يجدوا اجابه لسؤال طفلٍ عربيٍ مسلم قضى تحت الانقاض..لماذا لم توقفوا قتلي ولماذا ولماذا...

حتى تاريخه لم نفهم الدرس ولم نستطع حتى تفكيك رموز الرساله,, كنا العدو رقم إثنين لامريكا والغرب ابان الحرب البارده واليوم نحن العدو رقم واحد, تغتال كرامتنا وتنتهك اعراضنا ويقيد الرجال بأرجلهم في غوانتنامو لأنهم رفضوا الاستعمار ورفضوا ان تدنس مساجدنا ويحرق كتابنا..

فالعراق يحكمها الصفويون وسوريا العلويون ودول النفط والغاز المُسال تحكمها عباءات كأنهم خُشبٌ مسنّده ومن بقي ينتظر املاءات ال سي أي إيه,, نحن أمه مخترقه من محيطها الى خليجها وننتظر من الغير الحرب عنا ونحن نمارس العهر والرذيله في قصورنا وعلى شواطئهم.. لك الله يا وطني ولك الشكر يا بان كي مون.



تعليقات القراء

بترا
حماك الله يا دكتور قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( سوف يأتي على أمتي يوماالقابض على دينه كالقابض على جمر ) وهذه هي النهاية لا أدري ما مدى طول بقائها ولكن إنني دائما اأثلج صدري بيقيني بالواحد الأحد أن فتح الإسلام قادم وإننا لمنتصرون عاجلا أم آجلا ، أن أمة محمد سوف تعلو بإذن الله .
04-07-2013 09:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات