عبيدات و البطوش و جراح و الحديدي يتنافسون على منصب نقيب المهندسين اليوم


جراسا -

خاص - ساعات باتت تفصلنا عن اجراء انتخابات المهندسين الاردنيين للدورة الجديدة " 2009-2012 ".

و قرر وزير الاشغال العامة المهندس علاء البطاينة تكليف مساعد الامين العام لشؤون المحافظات بالوزارة المهندس عبد الغني السعايدة الاشراف على عملية الانتخابات.

كما وزعت صناديق الاقتراع في كل من العاصمة عمان المقر الرئيسي للنقابة وبفروعها بالعقبة ومعان والكرك والمفرق والزرقاء واربد.

ويتنافس على منصب النقيب كل من :

. المهندس عبدالله عبيدات

. والمهندس يحيى البطوش

. والمهندس فراس جراح

. والمهندس مروان الحديدي 

 فيما بات يتنافس على منصب نائب النقيب كل من : ماجد الطباع ، عبدالمنعم جرادات.

كما ترشح لعضوية المجلس كل من المهندسين:

. نامق مرقة

. خالد ابورمان عن الشعبة المدنية

. كمال حبش

. حسين الوحيدي

. رنا السقا عن الشعبة المعمارية

. بادي الرفايعه

. صبحي ابوزغلان

.رائد الشربجي عن الشعبة الميكانيكية

. عبدالمجيد البشايرة

. محمود نصر محمود عن الشعبة الكهربائية

. جلال خريسات

. سمير الشيخ

. د. خالد الطراونة

. زهير رباع عن شعبة التعدين

. نضال البسطامي

. محمد البوريني عن الشعبة الكيماوية.

وحسب ما اعلنته النقابة ،فإن عدد المهندسين الذين يحق لهم الاقتراع بلغ ما يقارب 38204مهندسين ومهندسات ، من أصل 75 الفا هم عدد اعضاء الهيئة العامة الموجودين داخل المملكة وخارجها ، فيما بلغ عدد المسددين لاشتراكاتهم المالية من الشعبة المدنية 11035 مهندساً ومهندسة ، فيما كان العدد 3327 في الشعبة المعمارية وفي الشعبة الميكانيكية بلغ 7863 وفي الشعبة الكهربائية 12798وفي شعبة المناجم والتعدين 570 فيما بلغ العدد في الشعبة الكيماوية 2611 مهندساً ومهندسة.

ويتكون مجلس النقابة إضافة إلى نقيب المهندسين ونائبه من رؤساء الشعب الهندسية الست (الكهربائية والمكيانيكية والمدنية والمعمارية والكيماوية والمناجم والتعدين) إضافة إلى رئيس مجلس هيئة المكاتب الهندسية.

و يذكر ان انتخابات مجلس النقابة المزمع عقدها في الثامن من أيار سيصار فيها لاختيار كل من نقيب المهندسين الجديد ونائبه ورؤساء الشعب الهندسية الست.



تعليقات القراء

ابو اكاد
مجموعه من الشخصيات الموجودة في عمان تعمل على قدم وساق لتأسيس حزب يكون اهتمامته بامور خدميه وبيئيه واجتماعيه وسياسية وسيكون هناك نصيب لمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل فعال حيث سيكون لهم اولويات في العمل ويسيكون الحزب وطني حر وستعلن اسماء شخصيات منتسبيه حيث يقوم العاملبن علية بمخاطبة شخصيات في باقي المحافظات وسيكون الاهتمام الكبر العاصمة عمان ويليها الزرقاء
09-05-2009 09:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات