اللجنة الحكومية المشكلة لدراسة اوضاع "عمال المياومة" توصي بالتوسع بتثبيتهم في وزارتي الاشغال العامة و الزراعة


جراسا -

خاص - فرغت اللجنة الحكومية المشكلة للنظر في التعيينات خارج جدول التشكيلات في وزارتي الزراعة والاشغال من دراستها حول وضع عمال المياولة في المؤسسات الحكومية.

وتضم اللجنة الحكومية ممثلين عن وزارة المالية ووزارة تطوير القطاع العام وديوان الخدمة المدنية واخرين عن وزارة الزراعة ووزارة الاشغال العامة.

وافاد عدد من عمال المياومة في احدى الوزارات بانهم تابعوا مع وزارتهم اخر المستجدات حول وضعهم وعرفوا من المسؤلين بلوزارة بانه تم رفع توصية من قبل اللجنة و مجلس الوزراء للتوسع بتثبيت عمال المياومة وبالاخص في وزارة الزراعة.


ولفت عمال المياومة الى انه من المتوقع ان يشمل التثبيت في حال وافق عليه مجلس الوزراء 600 عامل مياومة من اصل 3800 في وزارة الزراعة ونحو 700 عامل مياومة من اصل ثلاثة الاف في وزارة الاشغال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات